الاتحاد للطيران تُنظم أولى معارضها على متن الطائرة في واشنطن

ابوظبي – سفاري نت

 

فتتحت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم أبواب طائرتها الجديدة من طراز بوينغB777 لنخبة من الضيوف وذلك في إطار أول "معرض على متن الطائرة" في واشنطن العاصمة.

 

حلّقت الطائرة في جولتها الأولى من مصنع بوينغ إيفريت هذا الأسبوع، وتوقفت في مطار دالس الدولي للمشاركة في الفعالية التي تستمر على مدار يوم واحد فقط.

 

وتم الترحيب على متن الطائرة بلفيف من الدبلوماسيين والمسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال، بما يمنحهم فرصة طيبة للتعرف على خدمات الشركة الحائزة على العديد من الجوائز قبل البدء في تشغيل رحلات الشركة إلى واشنطن العاصمة في 31 مارس / آذار الجاري.

 

وعقّبت أوبري تيدت، نائب الرئيس لخدمات الضيوف في الاتحاد للطيران، قائلة: "جاءت هذه الخدمات الراقية بفضل الابتكار المستمر والدؤوب والاستثمارات الكبيرة التي نقوم بها."

 

وأضافت: "في إطار تطوير خدمات الضيوف، تسعى الاتحاد للطيران إلى الخروج على المألوف في قطاع الطيران، ونقيس خدماتنا بأرقى الفنادق والمطاعم العالمية."

 

وتابعت: "وهذا يعني أننا نمتلك رؤية مبتكرة تماماً في الخدمات التي نقدمها على متن الطائرة، إذ يتم تدريب موظفينا كي يكونوا خبراء في قطاع الضيافة، فهم يدركون تماماً أن العناية بكل ضيف على حدة تمثل ركيزة أساسية لتميّز خدماتنا سواء على الأرض أو في الجو."

 

وتتجلى هذه الإستراتيجية في خدمة "الطاهي على متن الطائرة"، التي تعتمد على نخبة من أمهر الطهاة ومدراء الأطعمة والمشروبات الذين تم استقطابهم من كبرى المطاعم العالمية التي تحمل نجمة "ميشلان".

 

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تخصيص أكثر من 25 فرد من أفراد طاقم الضيافة الجوية لمرافقة الضيوف داخل الطائرة المصممة بشكل أنيق، وتحتوي على مقاعد فخمة من إنتاج تشمل "سوجيرما" و"بي إي إيروسبيس" و"ويبر" وتنبض بذوق راقٍ ينم على تعاون وثيق مع بولترونا فرو وإتوري بيلوتا وباناسونيك.

ومن المقرر أن يتم تشغيل رحلة يومية إلى مطار دالس الدولي بين واشنطن العاصمة وبين أبوظبي، مع توفير خدمات الربط عبر شبكات وجهات الاتحاد للطيران مترامية الأطراف.

وبدوره، أفاد دانيال بارانجر، نائب الرئيس لشؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران، بقوله: "تمتد واشنطن على مساحة شاسعة وتحظى باقتصاد قوي. ومن المتوقع أن تلعب هذه الوجهة دوراً حيوياً في مواصلة نمو الشركة داخل السوق الأمريكية وتوطيد العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية وبين دولة الإمارات العربية المتحدة."

وأضاف: " تُمثل هذه المنطقة ثاني أكبر سوق سفر للولايات المتحدة داخل منطقة الشرق الأوسط، مع وجود إقبال كبير على الدرجات الممتازة. وأعتقد أن خدماتنا الراقية الحائزة على الكثير من الجوائز ستوفر باقة واسعة من الخيارات بالنسبة لرجال الأعمال ومسافري الترفيه وذلك عند بدء تشغيل الرحلات في شهر مارس / آذار المقبل."

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …