طيران ناس يعزز تواجده داخلياً في كلاً من الطائف وينبع

الرياض – سفاري نت

أعلن الناقل الوطني السعودي طيران ناس عن تعزيز تواجده داخلياً في كلاً من الطائف وينبع بالإضافة إلى تسيير رحلات دولية من الطائف إلى الكويت ومن الدمام للخرطوم . وتأتي هذه الخطوة تلبية لرغبة الكثير من عملاء طيران ناس داخل المملكة العربية السعودية ولتعزيز التواجد الداخلي.

 

كما سيبدأ طيران ناس بتسيير رحلاته الجديدة الى مدينة الطائف من الرياض والعكس ابتداء من 18 فبراير 2013 بواقع 3 رحلات اسبوعيا ومن الدمام إلى ينبع والعكس بواقع 3 رحلات اسبوعيا ،كما عزز طيران ناس تواجده في منطقة الخليج حيث ستنطلق إولى رحلات طيران ناس بين مدينة الطائف و الكويت والعكس بثلاث رحلات إسبوعية.

 

كما أكد الكابتن فرانسوا بوتيلير الرئيس التنفيذي لطيران ناس أن هذه المحطات الجديدة هي جزء من استراتيجية طيران ناس الجديدة للانتشار داخل المملكة وتعزيز تواجد طيران ناس في المحطات الداخلية وأضاف "هذه الوجهات الجديدة من وإلى الطائف وينبع تعكس اهتمام طيران ناس بتلبية احتياجات العملاء و كذلك أهمية مدينة الطائف كمركز عمليات مستقبلي لطيران ناس نلبي عبرها احتياجات عملائنا محليا و دوليا من أجل توسيع إنتشار طيران ناس وتوزيع خدماته عبر المنطقة لا سيما أن الطائف يشكل مقصد سياحي هام في المنطقة وبوابة مميزة للوصول إلى مكة المكرمة". وأضاف "نحن سعداء بتوفير هذه الوجهات الجديدة لعملائنا الأعزاء ونتوقع توسع أكبر في الاسابيع القادمة".

 

كما إختتم الكابتن فرانسوا تصريحه بان طيران ناس ومنذ انطلاقته الأولى في عام 2007 بالسعودية قام بنقل أكثر من 10 ملايين راكب حيث يعتبر طيران ناس الإختيار الذكي بفضل قيم خدماته الأساسية التي تتركز في دقة المواعيد، والأسعار المنافسة، والخدمات الذكية في التعامل مع العملاء، والتي يقدمها الطيران من خلال أكثر من 640 رحلة أسبوعياً تغطي 28 وجهة داخل السعودية وخارجها.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …