منتجع «فورسيزونز لانكاوي ماليزيا» يقدم عروض جديدة للإقامة الراقية

دبي – سفاري نت

 

 

يقدم منتجع «فورسيزونز لانكاوي» عرضا خاصا من خلال الإقامة في جناح ملاليوكا مع وجبة إفطار لشخصين ورحلة سفاري على متن قارب لاكتشاف طبيعة لانكاوي الرائعة التي تحفها أشجار القرم، تليها مأدبة عشاء مكونة من ثلاثة أطباق رئيسية لشخصين في مطعم «Ikan – Ikan» للمأكولات الماليزية التقليدية المقابل للواجهة البحرية.

توفر جزر لانكاوي التي أعلنت اليونيسكو عام 2007 أنها حديقة طبيعية، وهي الأولى من نوعها في جنوب شرقي آسيا، فرصة قضاء عطلة هادئة ومذهلة مع عجائب الطبيعة في رحلات جوية سهلة الوصول من كوالالمبور (60 دقيقة) وسنغافورة (90 دقيقة).

ويقع منتجع «فورسيزونز لانكاوي» على الساحل الشمالي للجزيرة الرئيسية، ويجمع بين التصميم الفني المتصل مع الطبيعة مع أماكن إقامة تقليدية مطلة على الحدائق وشاطئ البحر المليئة بأشجار النخيل وأحواض اللوتس، في حين أنه يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة قصيرة في قارب أو الاستجمام على شاطئ المنتجع وزيارة قنوات المنغروف المثيرة في حديقة كليم بارك التي تؤوي بيت الثعالب والقرود والنسور وأسماك النطاط والسلطعون الملونة.

ويتوافر عرض الليلتين من 11 يناير (كانون الثاني) حتى 20 ديسمبر (كانون الأول) 2013 ويتضمن ما يلي:

• إفطار يومي لشخصين في مطعم سراي.

• سفاري والنسور في قارب بين أشجار القرم.

• عشاء مكون من ثلاثة أطباق رئيسية لشخصين في مطعم «Ikan – Ikan».

يبدأ هذا العرض مقابل 2100.00 رينغيت في الغرفة لليلة الواحدة، تحتسب 10 في المائة رسوم خدمة الحجز. ولا توجد أي ضريبة حكومية حيث إن جزيرة لانكاوي معفاة من الرسوم الجمركية. تستثنى الفترات السوداء من تطبيق، والغرفة على مدى توافر الغرف.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …