«الجزيرة» تواصل تقديم أفضل أسعار للسفر من الكويت بدءاً من 26 ديناراً

الكويت – سفاري نت

واصلت شركة طيران الجزيرة تقديم افضل عروض السفر الى مجموعة من الوجهات المختارة من الكويت إلى كل من: البحرين، دبي، جدة، الرياض، وفي مصر: القاهرة، شرم الشيخ، الإسكندرية، الأقصر، سوهاج، أسيوط، وأيضا عمان، بيروت، دير الزور، إسطنبول.

وعرضت الجزيرة السفر الى 19 وجهة في 11 دولة منها القاهرة بأسعار تبدأ من 55 دينارا وشرم الشيخ بـ 49 دينارا والإسكندرية بـ 31 دينارا واسطنبول بـ 58 دينارا ودمشق بـ 34 دينارا وبيروت بـ 36 دينارا والبحرين بـ 25 دينارا وجدة بـ 39 دينارا ودبي بـ 26 دينارا ودير الزور بـ 39 دينارا والرياض بـ 38 دينارا ومشهد بـ 33 دينارا والأقصر بـ 35 دينارا وسوهاج بـ 38 دينارا وأسيوط بـ 34 دينارا، وعمان بـ 41 دينارا، والنجف في العراق بـ 92 دينارا.

من جهة أخرى، جددت الشركة تقديم برنامج المكافآت «جزيرتي» الذي يكافئ المسافرين المعتادين برحلة مجانية عن كل 10 رحلات يقومون بها.

وقالت الشركة ان برنامج المكافآت «جزيرتي» حقق نجاحا باهرا بفضل سهولته وبعده عن التعقيدات حيث حظي ما يقارب 3 مسافرين يوميا برحلة مجانية إلى وجهة من اختيارهم. برنامج المكافآت «جزيرتي» هو طريقتنا للتعبير عن شكرنا وامتناننا للمسافرين لاختيارهم السفر مع طيران الجزيرة».

وذكر بيان الشركة ان برنامج المكافآت «جزيرتي» يعتمد على آلية سهلة وبسيطة تمكن المسافرين من الحصول على رحلة ذهاب مجانية إلى أي من الوجهات التي تخدمها الشركة عند استكمالهم 10 رحلات مع طيران الجزيرة خلال سنة واحدة. ويمكن لجميع المسافرين على شبكة وجهات طيران الجزيرة الاستفادة من هذا البرنامج «جزيرتي» وجمع 10 بطاقات صعود شخصية أو بطاقات أفراد عائلته المباشرة، ومن ثم استبدالها برحلتهم المجانية المقبلة في أي من مكاتب طيران الجزيرة. وتستمر صلاحية بطاقة الرحلة المجانية لمدة عام بعد استحقاقها، ويمكن استخدامها لأي من الوجهات التي تخدمها شركة طيران الجزيرة وفي أي وقت من العام حتى في مواسم السفر.

وإلى جانب برنامج المكافآت «جزيرتي»، أطلقت طيران الجزيرة العديد من الخدمات والميزات الجديدة خلال العام، ومنها الخيارات السريعة والسهلة المتوافرة للتسجيل، والتطبيقات للهواتف النقالة، بالإضافة إلى خدمة السوق الحرة المتوافرة على جميع الرحلات.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …