برنامج البطاريق القطبية في «سكي دبي» يكمل عامه الأول

دبي – سفاري نت

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 فبراير 2013: تحتفل البطاريق القطبية في «سكي دبي» بمرور عام كامل على اتخاذها من منتجع التزلُّج الأبرز في المنطقة «سكي دبي» مَوْطِناً لها في بيئة محاكية لبيئتها القطبية. وبهذه المناسبة، زُيِّنت الأجزاء الخاصة بتجربة التفاعل والتواصل مع البطاريق الوديعة في المنتجع بألوان بهيجة، كما تعمُّ المكان أجواء الفرح والمرح على وَقْع معزوفات موسيقية.

وبهذه المناسبة أيضاً، أعلن «سكي دبي» عن أسعار مُخفَّضة على تذاكر «أصدقاء البطاريق»، التجربة السبَّاقة بمنطقة الشرق الأوسط التي تتيح فرصة التفاعل والتواصل مع البطاريق القطبية واستكشاف عالمها عن قُرب، والتعرُّف على بيئتها الطبيعية وطِباعها عن كثب. وهذه التجربة متاحة للجميع من سنِّ ثلاثة أعوام.

وفي إطار الاحتفال بمرور عام على برنامج البطاريق القطبية، ستشارك البطاريق في عرض خاص من «مسيرة البطاريق» في الحديقة الثلجية.

وقال عمر البنا، مدير قطاع التسويق والمبيعات لدى «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه»: "شكّل انتقال البطاريق القطبية إلى سكي دبي قبل عام لحظة فارقة، وبعد مرور عام حافل بالإنجازات يحقُّ لنا أن نحتفل بهذه المناسبة، فقد رسمت البطاريق القطبية الابتسامة على وجوه الآلاف من الكبار والصِّغار، وعززت في الوقت ذاته التوعية بالجهود البيئية الرامية إلى حماية هذه المخلوقات الوديعة في بيئتها الطبيعية. وبهذه المناسبة، أودُّ أن أتوجه بالتهنئة إلى طاقم العمل في سكي دبي الذي حقق حلم الكثيرين برؤية البطاريق القطبية عن قُرب وبذل وما زال يبذل الكثير من أجل توفير بيئة محاكية تماماً لبيئة البطاريق القطبية".

يُذكر أن تجربة التفاعل والتواصل مع البطاريق القطبية متاحة من الساعة ١٢:٠٠ظهراً إلى الساعة ٩:٠٠ مساءً يومياً ، وتتوافر التذاكر لدى «سكي دبي»، ويمكن الحجز أيضاً بالاتصال بالهاتف رقم: ٤٠٩٤٠٩٠ ٠٤.

لمعرفة المزيد عن برنامج «أصدقاء البطاريق» Peng-Friend يمكنكم تصفُّح الموقع: www.skidubaipenguins.com.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي القصر الكبير أهم مناطق الجذب السياحي في بانكوك بتايلاند

سفاري نت – متابعات القصر الكبير، يدعى القصر الكبير وذلك لأن حجمه كاسمه كبير يضم مجموعة …