فندق ذا بلازا نيويورك عنوان الاثرياء والامراء والمشاهير

سفاري نت – محمد آل عبدالكريم

في نيويورك يشكل فندق ذا بلازا The Plaza مَقصداً فريدا لفئة الأثرياء والامراء ولعشاق الرفاهية والفخامة الذين يفضلون عادة الفنادق ذات الخدمات المتميزة ، والتي تتوفر فيها عناصر الراحة والاستجمام بعيدا عن صخب الحياة وضجيجها ، بحيث يكون الفندق مكانا للتفكير الجيد والراحة النفسية واللقاءات الهادئة التي تنتج عنها أعمال مثمرة .

و يوفر الفندق ذا بلازا احد فنادق مجموعة فيرمونت العالمية غرفاً فندقية راقية، بالإضافة إلى الوحدات السكنية الخاصة والمطاعم العالمية الفاخرة ومجموعة حصرية من المتاجر، ويضم الفندق 282 جناحا وغرفة ضيوف ، و102 من الأجنحة الفخمة التي تتوفر بسبعة تصاميم متميزة ومختلفة وبخدمات فندقية راقية. اضافة الى انه يحتوي على أكبر مساحة مربعة إجمالية لاجنحة ملكية فاخرة في مدينة نيويورك.

 

وجاء تصميم كل غرفة وجناح ، بشكل فريد يجمع بين عراقة الماضي ومعطيات العصر . كما ويعد هذا الفندق أحد معالم نيويورك الشهيرة . وقد أنشئ ذا بلازا الذي يتكون من 19 طابقا في عام 1907م ويمتازبالخدمات التي تبدأ من المطار وتنتهي عند مغادرتك المدينة .

ارقى الاذواق في نيويورك..

رغم التجديد الذي يطرأ على الفندق بشكل مستمر ، فان بصمة الجمال فيه مستوحاة من طراز لويز الخامس عشر للديكور الفرنسى. حيث الذوق الرفيع . يرتاده أثرياء العالم ، حيث يتذوقون فيه الشاي ذا النكهة الخاصة ، والمشروبات الأخرى التي تمتزج فيها جودة الصنع ومراعاتها لعادات وتقاليد مختلف المجتمعات ، وبإشراف الطاهي التنفيذي المعروف ديدير فيروت، ينعكس تناول الطعام في البلازا على أرقى الأذواق بنيويورك، ومكونات الطعام مأخوذة من المواد الطازجة ومنتزعة من المتنوعة .

أسطورة الرفاهية

الخدمة الشغوفة والمتفانية التي تجعل الفندق أسطورة الرفاهية ،وتميزه كقطعة نفيسة من تاريخ نيويورك، البلازا الجديد يسهم في بناء المستقبل الناشئ للمدينة. البهو فخم و كبير جدًّا تقليدي الطراز بطلاء بذهب والتّشكيل وشمعدانات . تّرتيب الزّهري كبيرة على موائد رخام أثريّة تصنع مزاجًا أنيقا. ويتميز البلازا بخدمة نادل متقنة في كل غرفة، ويوفر للنزلاء المتعة التي تجعلهم يعودون أكثر من مرة ويلبي كل رغبة. في كل غرفة توجد لوحة تحكم لخدمات النزلاء تم تصميمها خصيصا لنزيل البلازا للتحكم في جو الغرفة بالإضافة إلى توفير الدخول إلى مجموعة من خدمات النادل والبواب.

 

اضافة الى ذلك فهناك خدمات ووسائل راحة لا توازى معززة بأهم تقنيات الحاضر التي تكون بالفعل تجربة تليق بالفنادق ذات الشهرة العالمية. فضلا عن السلامة وتأمين الأرواح ، وتوفير خدمة الصرافة بشكل غير مسبوق.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …