تحويل طائرة ”بوينغ” إلى فندق في السويد

الرياض – سفاري نت

عندما تتحول الطائرة إلى منزل كامل يمارس فيه المسافر أنشطة الحياة اليومية كلها، فلا شك في أن ذلك سيجعل من السفر متعة من نوع خاص. ولقد تحقق هذا الحلم بالفعل، إذ بنيت الطائرة الفندقية على متن «بوينغ 747» والتي تحتوي على 25 غرفة وجناحا فاخرا وحمامات، إضافة إلى ممر للتمشية له إطلالة على السماء مباشرة، ليروح المسافرون عن أنفسهم في هذا الممر.

ويوفر الفندق الطائرة أسرة، وشاشات عرض تلفزيوني مسطحة، وإنترنت واي فاي، ومقهى يمكن للمسافرين تناول الإفطار فيه. ويمكن للمسافرين أيضا استقلال حافلة خاصة مجانية يصلون بها إلى طائراتهم التي على وشك الإقلاع. وتوجد هذه الطائرة في مطار أرلاندا في ستوكهولم في السويد. ويبدأ سعر الإقامة في الفندق الجديد من 34.32 جنيها إسترلينيا، وهو سعر الإقامة لليلة واحدة فقط في غرفة بها 4 أسرة بحمام مشترك بين النزلاء الـ 4، بينما يبلغ سعر الغرفة الزوجية الفاخرة المزودة بحمام مستقل 159.33 جنيها إسترلينيا.

وكانت الطائرة قد رممت بالكامل، وتم تجديدها العام 2009 بعد أن اتخذ القرار بتكهينها وإخراجها من الخدمة بعد انتهاء المدة المسموح بها لطيرانها العام 2002، إذ صنعت في العام 1976. وعلى الموقع الإلكتروني للفندق الجامبو 747، يرحب الفندق بالزائرين ويعدهم بإقامة فاخرة من الدرجة الأولى على متن طائرة جامبو حقيقية على الأرض مجهزة بجميع أدوات الراحة ووسائل الرفاهية، وهو فندق جامبو هوستل في السويد.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …