طيران الإمارات تبدأ توفير البث التلفزيوني على رحلاتها

دبي – سفاري نت

 

أعلنت شركة طيران الإمارات التابعة لإمارة دبي  أنها بدأت توفير خدمة استقبال البث التلفزيوني الحي على رحلاتها.

وقال عادل الرضا النائب التنفيذي للهندسة والعمليات في الشركة في بيان إن الركاب أصبح باستطاعتهم مشاهدة قنوات تلفزيونية عالمية أثناء سفرهم، خاصة القنوات الإخبارية والرياضية.

وأضاف :"تم تركيب أجهزة اتصال فضائية من النوع الذي يسمح بالتقاط البث التلفزيوني الحي على الطائرات في الأجواء، وهو أمر ليس بالسهل. وتواصل طيران الإمارات العمل مع شريكتها باناسونيك لتحسين مزايا ومواصفات نظامها للترفيه الجوي".

وتابع بالقول :"يعزز استقبال البث التلفزيوني الحي بالطائرات من خيارات الترفيه على رحلات طيران الإمارات التي كانت أول ناقلة جوية في العالم توفر لركابها إمكانية استخدام هواتفهم المحمولة أثناء الرحلات ، وبعدها خدمة الإنترنت اللاسلكي التي تتوفر الآن على 32 طائرة من طراز إيرباص ايه 380 ".

وأعلن أن "طيران الإمارات ستواصل عملياتها التطويرية خلال عام 2013 ، حيث ستوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي على جميع طائرات البوينج 777 ، كما ستدخل العديد من التحسينات على شاشة الترفيه لتضمن المزيد من الموسيقى والبرامج التلفزيونية العربية والأفلام المتنوعة ، بما في ذلك أفلام أفريقية للمرة الأولى".

 

الجدير بالذكر ان  القنوات التي تم اختيارها ضمن الخدمة هي: "بي بي سي" العالمية (باللغة الإنجليزية)، "بي بي سي" العربية، "يورونيوز" و"سبورت24" التي تعرض أهم الأحداث الرياضية على مستوى العالم.
 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …