فندق كورال إنترناشيونال – الخبر مرشح لجائزة “أفضل 5 نجوم”

الرياض – سفاري نت

 

في أعقاب نجاحه العام الماضي في جوائز التميز السياحي السعودي ضمن أفضل ستة فنادق "للإمتياز في الخدمة"، رشح فندق كورال أنترناشيونال الخبر مرة أخرى لفئتي "الامتياز في الخدمة" و"أفضل خمس نجوم" هذا العام.

ويؤكد عبد الكريم العتيق، المدير العام الإقليمي، فنادق ومنتجعات كورال، أن العدد المتزايد من المنتجات العالية الجودة والخدمات في قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية يشعرنا بشراسة المنافسة، لكنه أعرب عن ثقته في أن المشاريع الاستثنائية في فندق كورال أنترناشيونال – الخبر سوف تحقق له التقدير في الجوائز المهمة المقرر إعلانها يوم 2 إبريل 2013.

وأضاف أن: "جوائز التميز السياحي، التي تقام تحت رعاية الهيئة العامة للسياحة والآثار، تعتبر بمثابة جائزة الأوسكار في صناعة الضيافة، إذ تمنح لمن يحققون إنجازات أعلى من المعتاد سواء الأفراد أو المنظمات العاملة في مجال السياحة في المملكة العربية السعودية. أنني سعيد للغاية أن فندقنا قطع هذه المسافة، محققا بصفة مستمرة مستويات عالية من رضاء العميل بفضل الأداء الرائع والجهد الشاق الذي يبذله فريقنا".

واختتم العتيق قائلا إن: "هذه الجوائز لا تمثل إنجازا لفريقنا فقط، لكنها تبرز أيضا النتائج والجوائز المهنية في مجال الفنادق".

 

الجدير بالذكر أن فندق كورال أنترناشيونال – الخبر على طريق الظهران يضم 131 غرفة وجناحا ديلوكس عصريا وفسيحا مع خدمات رائعة منها حمام سباحة داخلي ونادي صحي، كما يضم قاعات اجتماعات بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا ومركز لرجال الأعمال كامل التجهيزات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …