شراكة طيران الإمارات وكوانتاس توفرا مزيداً من الفوائد لأعضاء برنامج مكافأة المسافرين الدائمين

دبي – سفاري نت

 

كشفت طيران الإمارات وكوانتاس النقاب عن تفاصيل الفوائد والمزايا الحصرية لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين من خلال الشراكة المتفق عليها بينهما.

وتم تصميم الشراكة بين طيران الإمارات وكوانتاس، التي لا تزال بانتظار الموافقة الحكومية النهائية، لتوفير تجربة سفر عالمية فريدة على رحلات الناقلتين عبر شبكة محطاتهما العالمية.

وسوف يستمتع عملاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وبرنامج كوانتاس لمكافأة المسافرين ابتداءً من 31 مارس (آذار) 2013 بالفوائد التالية:

  • اكتساب نقاط برنامج كوانتاس لمكافأة المسافرين أو أميال برنامج سكاي واردز عند السفر على رحلات طيران الإمارات وكوانتاس. مع انطلاق هذه الشراكة سيصبح بإمكان أعضاء برنامج طيران الإمارات سكاي واردز اكتساب أميال على رحلات كوانتاس الدولية فضلاً عن رحلاتها الداخلية التي تعتبر جزءاً وامتداداً لرحلة طيران الإمارات أو كوانتاس الدولية.

  • شبكة موسعة لأعضاء كلا البرنامجين لاكتساب نقاط كوانتاس للترقية فضلاً عن النقاط الإضافية أو الحصول على أميال سكاي واردز من الفئات الأربع بالإضافة إلى نقاط إضافية وذلك عند السفر على رحلات الرمز المشترك.

  • استبدال النقاط/ الأميال للسفر إلى أي محطة عبر شبكة كوانتاس أو طيران الإمارات والتي يتجاوز عددها مجتمعة 175 مدينة عبر قارات العالم الست.

  • إمكانية الدخول إلى صالات طيران الإمارات وكوانتاس لأعضاء الفئة الذهبية أو العضوية الأعلى في كلا البرنامجين في استراليا وأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

  • اعتماد فئة العضوية في كلا البرنامجين والنقاط المكتسبة من خلالهما وذلك عند السفر على شبكة خطوط كوانتاس- طيران الإمارات (أينما وجدت).

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لمبيعات الركاب العالمية: "يعتبر هذا هو الوقت الأكثر ملاءمةً للانضمام إلى عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الذي أضفنا إليه أخيراً الفئة البلاتينية. وقد قمنا بتطوير الفئة الجديدة لتحسين تجربة السفر للمسافرين الدائمين وتوفير مزايا وفوائد إضافية للأعضاء الذين يجمعون أكثر من 150 ألف ميل سنوياً".

وأضاف: "واليوم، نكشف النقاب عن مزايا إضافية متعددة يمكن لعملائنا الاستمتاع بها كجزء من اتفاقية الشراكة بين طيران الإمارات وكوانتاس".

من جانبها، أكدت ليسلي غرانت، الرئيسة التنفيذية لبرنامج كوانتاس لمكافأة ولاء المسافرين أن الفوائد التي تم الإعلان عنها ستمنح المسافرين الدائمين على رحلات كلتا الناقلتين فرصة اكتساب واستبدال النقاط أو الأميال عبر شبكة واسعة جداً من المحطات العالمية. وقالت: "يتجلى هدفنا المشترك في توفير أفضل شبكة خطوط عالمية لعملاء طيران الإمارات وكوانتاس من خلال السفر على أكبر أسطول لطائرات الإيرباص A380 مدعومةً بأفضل مزايا مكافأة لولاء المسافرين الدائمين".

وأضافت السيدة غرانت: "تقدم كلتا الناقلتين بعضاً من أفضل تجارب السفر ذات الجودة العالية بما فيها صالات انتظار الركاب ومكافآت الولاء، ويسعدنا من خلال هذه الشراكة توفير أفضل ما تقدمه طيران الإمارات وكوانتاس".

وتفتح اتفاقية الشراكة أمام عملاء طيران الإمارات إمكانية السفر إلى 32 مدينة ضمن شبكة كوانتاس داخل أستراليا بما فيها كانبيرا وبورت لينكولن وكايرنس وهوبارت، الأمر الذي يسهم في سهولة الوصول إلى استراليا من جميع محطات طيران الإمارات ابتداءً من 31 مارس (آذار) المقبل.

كما أعلنت طيران الإمارات وكوانتاس عن سياسة مشتركة للتعامل مع أمتعة الركاب ضمن محطات محددة وذلك عند السفر ابتداءً من 31 مارس 2013. وبهدف جعل تجربة السفر أكثر سلاسة أمام المسافرين على الخطوط المشتركة للناقلتين، ستنتقل كوانتاس من نظام عدد الحقائب والوزن إلى نظام الوزن فقط وذلك بالنسبة للرحلات الدولية، ما عدا تلك التي تعمل إلى ومن الأميركتين. وسوف يستمتع أعضاء برامج مكافأة الولاء لكل من الناقلتين بأوزان إضافية عند السفر على الوجهات االمشتركة. وكجزء من الاتفاقية، سترفع طيران الإمارات الخصم على الأوزان الإضافية التي يتم شراؤها بشكل مسبق إلى 30%.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …