ناس جت لحلول الطيران الخاص تشارك في معرض المقتنيات العالمية الفاخرة بالرياض

 

 

شاركت ناس جت أكبر مشغل طيران خاص في الشرق الأوسط في معرض امريكان اكسبريس للمقتنيات العالمية الفاخره والفارهه والذي أقيم في فندق الريتز كارلتون بالرياض من الفترة 10 فبراير لغاية 12 فبراير 2013.

وتعد هذه المشاركة في معرض المقتنيات الفاخره لتعزيز تواجد ناس جت في المملكة العربية السعوديه أكبر قاعدة لعملاء الشركة حيث تم إختيارمجموعة عروض مختاره جديدة تم إطلاقها بالمعرض وهي بطاقة ناس جت لشهر العسل وتعتبر أروع هدية زفاف لعروسين لتكون أكثر تجربة لا تنسى في العالم لزوجين سعيدين حيث تتيح للزوجين اللذين يقضيان شهر العسل بالسفر عبر الطيران الخاص وبرفاهية وراحة لاحدود لها إلى الوجهة والطيران الذي تختاره بالإضافه إلى عدد من الساعات المهداة للزوجين كما تتيح آيضا للزوجين حرية إختيار لنوع الطائرة الذين يودون إختيارها لرحلتهم الخاصة لشهر العسل وهي جُلف ستريم ذات الجسم العريض و الطويل المدى، وطائرة هوكر ٧٥٠ المثالية للرحلات السريعة ، كما تم إطلاق باقات من العروض للذين يرغبون في أداء مناسك الحج والعمرة بالإضافه إلى باقات رحلات الصيف.

ومن الجدير بالذكر ناس جت هي إحدى شركات الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة)، وهي شركة خاصة مقرها المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات إدارة الطيران ودعم رحلات الطيران لأسطول كبير يحوي 65 طائرة تتجاوز قيمتها 1.5 مليار دولار أمريكي. ويتألف أسطول ناس جت من طائرات من فئات ايرباص، وجلف ستريم، وفالكون، وهوكر. وتعتبر ناس جت شركة من شركات خدمات الطيران الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وتملك الأسطول الأكبر الأسرع نمواً في المنطقة. كما تعد ناس جت شركة تشغيل الطائرات الخاصة الوحيدة في المنطقة التي توفر مجموعة متكاملة من خدمات الطيران تشمل خدمات المبيعات، وتجهيز الطائرات، وخدمات دعم الرحلات، وخدمات إدارة الطيران، ونظام الملكية الجزئية للطائرات، والطيران العارض.

وتقدم ناس جت برامج طيران أخرى مميزة تضمن من خلالها لعملائها توفير وتجهيز طائرة خلال فترة 24 ساعة، وبدون رسوم عبور في منطقة الشرق الأوسط، وبتكلفة سنوية ثابتة، مع إمكانية رفع أو خفض درجة نوع الطائرة أو إختيار طائرات أخرى من أي مكان في العالم. تشغل ناس جت طائرات بفئات 91/125/135 وهي شركة الطيران الخاصة الأولى في المملكة العربية السعودية التي تحصل على شهادة تشغيل جوي (AOC) تُمنح من الهيئة العامة للطيران المدني (GACA).

توظف المجموعة الوطنية لخدمات الطيران (ناس القابضة) أكثر من 1300 طياراً خبيراً في شركاتها الرئيسية الأربعة وهي ناس جت للطيران الخاص، وطيران ناس للطيران الاقتصادي، وناس تك لخدمات الصيانة، وناس للطيران العارض وخدمات الطيران للحج والعمرة. لمزيد من المعلومات عن ناس جت يمكنكم زيارة الموقع

www.nasjet.com.sa

 

عن admin

شاهد أيضاً

احذر أن تفعل هذه الاشياء علي الطائرة

سفاري نت – متابعات الهدف الأساسي من استخدام وسائل الانتقال مثل الطائرات وغيرها الوصول إلى …