فندق الريتز-كارلتون مركز دبي المالي خيارا مثاليا فاخرا للاستجمام والراحة

دبي – سفاري نت

يتميز فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي بموقعه في المركز  المالي أكثر الوجهات حيوية في دبي للأعمال والمطاعم والفنون، وهو يتيح خيارا مثاليا فاخرا للاستجمام والراحة للمسافرين المرموقين. يستفيد ضيوف الفندق من مرافقه الترفيهية العديدة، وامكانية الوصول عبر ممر خاص الى قرية بوابة مركز دبي المالي العالمي الشهيرة بمطاعمها وصالات العرض الفنية العالمية فيها. يبعد دبي مول وبرج خليفة بضع دقائق عن الفندق وكذلك أماكن السهر في داون تاون دبي، مما يجعل من الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الموقع المثالي الذي يمكّن ضيوفه من استكشاف أجمل ما تتيحه أكثر مدن الشرق الاوسط تشويقا ونشاطا.

لأجنحة والغرف

يتكون الفندق من 341 غرفة وجناحا، من ضمنها جناحان ملكيان. يتضمن كل جناح غرفتي جلوس ونوم منفصلتين وحمّامات يدخلها نور النهار ومغطسا رخاميا ودش مستقلين، وتطلّ كل الاجنحة على باحة الفندق الداخلية أو مركز دبي المالي العالمي. وللمسافرين مع أطفال وعائلات، تشكّل الأجنحة خيارا فريدا حيث يمكن إضافة غرفة متصلة لاستحداث جناح بغرفتي نوم. تستقطب الأجنحة الفاخرة المسافرين السعوديين حيث توفّر شرفات فسيحة تتيح للعائلات الاستمتاع بالمساحة الخارجية.

 

ويقع الجناحان الملكيان اللذان يمتد كل منهما على مساحة 200 متر مربّع في الطابقين 13 و14 ويتضمن الجناح مطبخا صغيرا مستقلا ويتيح اطلالة على البوابة، الصرح المعماري الرائع في قلب مركز دبي المالي العالمي.

 

 

 

الشقق الفندقية

124 شقة فندقية تجمع فخامة الطراز وأجواء المنزل الأنيق، وهي معززة بخدمة الريتز-كارلتون الاسطورية وامكانية الاستفادة من تسهيلات الفندق الراقية. تتنوع مساحات الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم وهي متاحة لاقامة يومية، شهرية أو سنوية وتشكّل خيارا مثاليا لعطلة نهاية الاسبوع. يستفيد النزلاء من خدمات عديدة من ضمنها خدمة الغرف ومكتب الاستعلامات والتنظيف العادي والجاف والانترنت اللاسلكي المجاني وتسهيلات مركز خدمات الاعمال وموقف خاص وآمن للسيارات.

طابق نادي الريتز-كارلتون®

تتاح تسهيلات نادي الريتز-كارلتون لنزلاء غرف وأجنحة طابق النادي حيث يجدون في ردهتها أجواء الحميمية والراحة والخصوصية. تقدّم المأكولات والمشروبات وخدمة الانترنت اللاسلكي مجانا في الردهة مما يجعلها المكان المثالي للاستجمام، بينما يضمن مسؤول الاستعلامات تخطيطا سلسا لكل روادها.

الأطايب

وتتنوع خيارات الطعام في الفندق بين المطعم التايلاندي الفاخر بلو راين، والبراسري الفرنسية كان كان ومخبزها الغني، ومطعم الستيك الفريد سنتر كات، وردهة ومقهى رقم 5 لجلسة استجمام أنيقة في الداخل وعلى السطيحة الخارجية على أنغام موسيقى المنسق البارع، بينما تجذب ردهة البهو محبي شاي العصر والكوكتيلات المسائية.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …