فندق سكس سنسز زيغي باي عُمان يقدم برامج الربيع التي تجمع بين الوعي والتعليم والإثارة

دبي – سفاري نت

وضع سكس سنسز زيغي باي لتسليط الضوء على عطلة الربيع في أسواق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي برنامج فعاليات آخر صُمم ليجمع بين المحيط الطبيعي للمنتجع الفخم الرائد في عمان وجهود المسؤولية الاجتماعية. يستمر البرنامج من الجمعة 22 مارس حتى الأحد 7 أبريل 2013 ويبدأ في اليومين الأولين بتجارب متتالية لدعم اليوم العالمي للمياه من الأمم المتحدة وساعة الأرض من الإتحاد العالمي لحماية الحياة البرية. سيتشارك الضيوف والمضيفون في آن بأنشطة تحافظ على البيئة كتنظيف الشواطئ المجاورة تحت سطح البحر مع غطاسين من "إكسترا دايفرز" بالإضافة إلى احتفال الإنارة في ساعة الأرض قبالة حوض السباحة بالمياه المالحة في دول مجلس التعاون الخليجي. ويقول المدير العام أكسل جاروش في إطار هذه المبادرات "نحن في حالة تناغم مع محيطنا البيئي والطبيعي. الربيع فصلنا المفضل ونحن نتطلع لاستقبال العائلات الجديدة والوفية التي ستقضي معنا عطلتها".

يشمل البرنامج مجموعة كبيرة من أنشطة السبا والرفاه في إطار التزام المنتجع المستمر برفاه ضيوفه، ويرحب مدير السبا والرفاه ستيف هارفي بعودة المعالجة كاترينا فالندي التي ستزور المنتجع خلال البرنامج قائلاً ”إن معرفة كاترينا الاستثنائية بالجمال والعلاج الطبيعي يدعم فريق الاختصاصيين والمعالجين الدائمين لدينا. هي حاليًّا المعالجة الوحيدة السبا التي تقدم علاج الوجه بـإنتراسوتيكالز أوكسيجين؛ وهو علاج يسعى لتحقيق نتيجة بارزة في التخلص من بشرة الشتاء واستقبال الربيع بوجه جديد". ويتضمن البرنامج أيضًا علاج فردي أو جماعي باليوغا مع مدربة اليوغا الدائمة بات هارفي ودورات أيروبيك ذات التأثير العالي مع المدرب الشخصي الدائم دانييل سربا للجمع بين طافة الصباح ونسيم الليل. ويتابع ستيف "الزوار الذين يأتون إلى السبا يتمتعون بمختلف مستويات الإمكانيات الرياضية. وفريقنا جاهز ومدرب لضمان تحقيق أهدافهم خلال العطلة وتشجيعهم على التدريب الآمن والفعال وتزويدهم بأدوات للاستمرار بعد المغادرة".
 
تنتظر الزوار دراسة فريدة عن فن الطبخ معدة بإشراف الشيف الرئيسي ستيفن ويلسون. فالعشاء البدوي شوا شاك وصفوف الطبخ العربي ستجوب الـ2500 متر مربع في مطعم أورغانيك غاردن والعمل الموسع في أفضل مطعم في الشرق الأوسط سنس أون ذي إدج كجزء لا يتجزأ من تجربة تدغدغ حواس الضيوف. ويوضح ستيفن "لدينا مجموعة مذهلة من المنتجات المحلية الطازجة من الثمار البحرية التي اصطيدت يدويًّا واللحوم المنتجة في المزارع المحلية. ويعزز ذلك التزام فريقنا وقدرته على أخذ ضيوفنا في رحلة الحواس".
 
يشمل اهتمامنا أيضًا الأطفال والمراهقين وضمن البرنامج المخصص لهم أنشطة ينظمها عالما الطيور هاني وجنز إريكسن الذين يقدمان أنشطة يوليو من الخميس 21 مارس إلى السبت 23 مارس 2013. وقد تم تصميم أنشطة جديدة في شايكاز ونادي الفيتين كلوب لتشجيع الأطفال على القيام بأنشطة خارجية واستكشاف جمال عمان من خلال الغطس بالأنبوب وصفوف الرياضة المائية وركوب الدراجة الهوائية في الجبال والرحلات الطويلة وصيد السمك بالصنارة. وسيبحث المراهقون عن الشوكولاتة في لعبة البحث عن البيض الذي ينير في الظلام بعد جولة صباحية الأطفال الأصغر سنًّا في نادي شايكاز. وستتم إنارة الطريق بمصابيح مصنوعة في الفندق عندما يحل الظلام في ساعة الأرض.
 

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …