الاتحاد للطيران تُطلق حملتها الإعلانية العالمية الجديدة

ابوظبي – سفاري نت

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حملة إعلانية عالمية جديدة، من المقرر أن تبدأ في الثالث من شهر مارس/آذار من العام الجاري 2013، مع البدء ببث الإعلان التجاري التلفزيوني الجديد الخاص بها على الهواء.

 

وتُعدّ هذه الحملة، والتي تحمل شعار "العالم بيتنا وأنت ضيفنا"، أول حملة إعلانية كبرى مخصصة للعلامة التجارية خلال ثلاث سنوات، وسوف يتم دعمها من خلال المحطّات التلفزيونية المحلية والعالمية، والإعلانات في الصحافة المطبوعة، والملصقات واللافتات الخارجية، وعبر المساحات الإعلانية على المواقع الإلكترونية.

 

وتعيد هذه الحملة التأكيد على تركيز خدمات الشركة على فكرة "الضيف" وتوضّح كيف تستقي الاتحاد للطيران الإلهام من مختلف أنحاء العالم لتُقدّم لضيوفها الكرام "أوقاتًا لا تنسى تحمل طابعها الخاص" سواء على الأرض أم في الجو.

 

وفي هذا الإطار، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "تعتبر تلك الحملة الأولى التي تركّز فيها الشركة على علامتها التجارية منذ عدّة سنوات. فبعد أن كان تركيزنا منصبًا على منتجاتنا المبتكرة وخدماتنا المتميّزة حتى أصبحت تحظى بالتقدير العالمي، حان الوقت لنخبر العالم عن قصة النجاح والتميّز التي تكتبها الاتحاد للطيران."

 

وتابع: "لسنا في إطار إعادة بناء العلامة التجارية، وإنما نقوم بمواصلة سرد قصة نجاح علامتنا التجارية استنادًا إلى القيم والمزايا التي تتمتع بها العاصمة أبوظبي والإلهام الذي نستقيه من العالم حولنا."

 

وقامت شركة أم آند سي ساتشي، للدعاية والإعلان بابتكار فكرة الإعلان التلفزيوني الذي ترتكز عليه الحملة، فيما عملت شركة "روج/Rogue" لإنتاج الأفلام والقائمة في لندن، بإنتاجه. وتولى ديفيد إدواردز، عملية إخراج الإعلان التلفزيوني الذي تم تصويره في كل من أبوظبي وبانكوك وبراغ وسيدني، خلال الفترة الواقعة ما بين منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول، 2012 ومنتصف شهر يناير/كانون الثاني من العام الجاري 2013.

 

وتسهم تقنية تقسيم الشاشة في الإعلان التلفزيوني في إبراز خدمات الاتحاد للطيران على متن الطائرة، الحائزة على جوائز عالمية، مقابل مشاهد ولقطات متنوعة تصوّر أسلوب الحياة الأنيق المستقى من مختلف الوجهات العالمية والمطاعم الراقية والفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم المنتشرة حول العالم. ويبيّن الإعلان التلفزيوني كيف تمكّنت الاتحاد للطيران من ترسيخ مكانتها بصفتها شركة الطيران الرائدة عالميًا على مستوى خدمات الضيافة من خلال مقارنتها مع أفضل منشآت الضيافة الرائدة على مستوى العالم وذلك عوضًا عن مقارنتها مع شركات الطيران الأخرى.

 

وتم استخدام أعلى التقنيات والمزايا الإنتاجية وأغنية "أشياء جميلة/ Beautiful Things" للمغني الأمريكي الكلاسيكي بوبي دارين التي صدرت في العام 1967 كموسيقى تصويرية للإعلان، بهدف خلق صورة متألقة لإعلان تلفزيوني يستحضر البهاء والفخامة والإلهام الذي تتميز به الاتحاد للطيران والعاصمة أبوظبي، مقرها الرئيسي."

 

 

فضلاً عن أنه يُسلّط الضوء على حرص الشركة الكبير في الحصول على أفضل المنتجات والمواد من مختلف أنحاء العالم لتتمكّن من توفير خدمات متفوقة وحصرية تحمل طابعها الخاص لضيوفها الكرام.

وبدوره تحدّث توم ديري، رئيس مجلس إدارة أم آند سي ساتشي ورلد وايد، قائلاً: "يظهر هذا الإعلان الثقة والاعتزاز لدى فريق الإدارة العليا بالاتحاد للطيران إزاء ما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات. ويرتقي هذا الإعلان بصورة الاتحاد للطيران إلى ذُرىً جديدة ويركز على المنتجات المتميزة التي توفرها الشركة."

 

وسوف يبدأ بث الإعلان التلفزيوني في دولة الإمارات العربية المتحدة في 3 مارس/آذار، 2013، ثم إلى مختلف أنحاء العالم في 4 مارس/آذار، 2013، حيث سيتم بثه عبر الشبكات التلفزيونية في كل من أستراليا، والصين، وألمانيا، والهند، واليابان، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ونيجيريا.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …