طيران ناس يحقق رقماً قياسياً إقليمياً “بمليون” متابع على صفحة الفيس بوك

الرياض – سفاري نت

 

احتفل طيران ناس بتحقيق انجاز تاريخي و محطة غير مسبوقة بوصول عدد المعجبين بصفحته على الفيس بوك لمليون متابع، و يعد طيران ناس الاكثر نشاطاً و تفاعلاُ على قنوات التواصل الاجتماعي و بالاخص على الفيس بوك بطريقة التفاعل مع العملاء و المعجبين و تقديم العروض و الخدمات المتميزة .

و الجدير بالذكران طيران ناس حقق العام الماضي العديد من الجوائز في هذا المجال كان من أهمها تحقيق جائزة افضل صفحة تفاعلية مع العملاء على الفيس بوك، ايضا الطيران الأكثر شعبية عبر وسائل التواصل الاجتماعية في اكتوبر 2012 و العديد غيرها.

 

و من جهته صرح الأستاذ / سليمان بن عبدالله الحمدان الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة الشركة اللأم لطيران ناس "نشعر بالفخر من هذه التجربة الغير مسبوقة في التعامل مع الجمهور والتفاعل عبر قنوات التواصل الاجتماعي في طيران ناس، كما نسعى لتحقيق المزيد في سبيل بلوغ مرحله متقدمة في التواصل مع عملائنا و متابعينا أينما كانوا".

 

كما أكد الكابتن فرانسوا بوتيللر الرئيس التنفيذي لطيران ناس بأن وصول عدد متابعين الشركة الى المليون معجب ليس الا دافع لتقديم المزيد للعملاء و المعجبين من خدمات و عروض منافسه و غير مسبوقه للوصول الى رضاء عملائنا الكرام، و أشار أن الاهتمام بقنوات التواصل الاجتماعي هو مطلب رئيس و مهم لدى طيران ناس للمعرفة أراء المتابعين والعملاء و الوصول لهم بكل الطرق لتلبية رغباتهم.

 

ومن جهة أخرى علق السيد أكرم حسين مدير التسويق التفاعلي في طيران ناس ان متابعين الشركة على صفحة الفيسبوك هم فريدين من نوعهم و مميزين بطريقة التفاعل و المشاركة معنا و الوصول الى مليون متابع على الفيس بوك هو انعكاس لذلك و نحن ملتزمون جدا في طيران ناس لعملائنا بتقديم المزيد خلال الفترة الماضية.

 

الجدير بالذكر ان طيران ناس ومنذ انطلاقته الأولى في عام 2007 بالسعودية قام بنقل أكثر من 10 ملايين راكب حيث يعتبر طيران ناس الإختيار الذكي بفضل قيم خدماته الأساسية التي تتركز في دقة المواعيد، والأسعار المنافسة، والخدمات الذكية في التعامل مع العملاء، والتي يقدمها الطيران من خلال 88 خط طيران داخل و خارج المملكة.

 

حساب طيران ناس على الفيس بوك 

https://www.facebook.com/nasair?fref=ts

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …