ملتقى السفر والاستثمار السياحي 2013 يخصص يوما لمناقشة قضايا وكالات السفر

الرياض – سفاري نت

 

خصصت الهيئة العامة للسياحة والآثار يوما لوكالات السفر في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2013 الذي تنظمه الهيئة سنويا ويقام هذا العام خلال الفترة من 19-23 جمادى الأول 1434هـ الموافق 31 مارس 4 ابريل 2013م على أرض مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، تحت شعار "السياحة للجميع – شراكة لتنمية مستدامة".

واعتمدت اللجنة التوجيهية لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي في اجتماعها الثالث الذي عقدته مؤخرا ثلاث جلسات لليوم المخصص لوكالات السفر الذي سيقام الأربعاء 3 أبريل 2013م. تحت عنوان ”الرؤية الجديدة لوكالات السفر في المملكة العربية السعودية“ وذلك بمشاركة مسئولين ومختصين من منظمة الطيران العالمية (الأياتا) ووكالات السفر المحلية.

وتتناول الجلسات ثلاث قضايا رئيسية هي: (برنامج الاتحاد الدولي للنقل الجوي الجديد لرفع كفاءة أنظمة التوزيع) و(التدريب والتأهيل ورفع كفاءة العاملين بوكالات السفر)، و(دور المكتب الإقليمي الجديد للاتحاد الدولي للنقل الجوي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا) .

وتعد جلسات يوم وكالات السفر ضمن البرنامج العلمي للملتقى الذي يشتمل على 7 جلسات عمل، و8 ورش عمل وحلقات نقاش.

يشار إلى أن الهيئة العامة للسياحة والاثار تنظم الملتقى للمرة السادسة بدعم ومشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة سواء من حيث مشاركتها في فعاليات الملتقى او مشاركتها في اللجنة التوجيهية التي تضم ممثلين من كل من: وزارة الشؤون البلدية والقروية، وزارة الثقافة والإعلام، ، وزارة الداخلية، والهيئة السعودية لحماية الحياة الفطرية، وزارة التجارة والصناعة، الهيئة العامة للاستثمار، و جامعة الملك سعود ممثلة في كلية السياحة والآثار، واللجنة الوطنية للسياحة، واللجان الاستشارية لكل من: الإيواء، ووكالات السفر والسياحة، ومنظمي الرحلات السياحية، والإرشاد السياحي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …