مجموعة هيمنغوي تفتتح قريباً فندقاً فاخراً للاثرياء في نيروبي

سفاري نت – خاص

 

من المتوقع ان تعلن مجموعة همنغوي للضيافة الفاخرة  عن افتتاح احدث فنادقها في نيروبي،ويحتل الفندق، الذي يضُمُّ 45 جناحاً فاخراً، مخصصاً للأثرياء من أصحاب الملايين، موقعاً استراتيجياً ضمن ضواحي كارين العُزرية العريقة، ويتربع على مساحة 10 فدادين من الرياض، المُهذبة والمُشذبة بأناقة، ويتمتع بمناظر رائعة، مُطلةٍ على هضاب وتلال نجونغ.

عند افتتاح أبوابه أمام الجمهور، سيصبح هيمنغوي كارين وجهة حيوية جذابة لكل من مسافري رجال الأعمال ومسافري السياحة والاستجمام، الباحثين عن الهدوء، السكينة، التجديد والموقع الجذاب، وسيبقى على الدوام المقصد لمتابعة الأعمال، أو للحصول على استراحة ترفيهية مُستحقة، والابتعاد عن صخب وضغط حياة المدينة.

يأتي الفندق الجديد والفاخر ، ذي الخمس نجوم، تتويجاً لأعمال البناء المكثفة، التي استغرقت قُرابة عامين تقريباً لإنجازه، لم يُترك خلال تلك المدة فرصة للمصادفة والإحتمال، فيما يتعلق بالتصميم المعماري، بالديكورات المحلية والمعاصرة أو بالمشاهد والمناظر الجميلة، بل تمَّ التروّي بها، ومن ثم جرى تحديدها وتضمينها في بيئة صافية هادئة.

سيكون فندق همنغوي نيروبي أحدث إضافة لأملاك مجموعة همنغوي الأخرى، في واتامو على الشاطئ، وفندق الاستجمام المترف والفاخر حصراً في مجلس نابواشو لحماية الموارد الطبيعية، المتاخم للمحمية الرئيسية للطرائد في ماساي مارا.

من المتوقع أن يُرَسِخ افتتاح فندق همنغوي نيروبي علامة جديدة فارقة، في صناعة الفندقة، في شرق أفريقيا، خاصة مع خدمة النادل الفريدة التي سيقدمها، وتشغيل الشيف الحائز الأول على نجوم ميشلين في كينيا، لتصميم المطابخ وإدارة تجارب تذوق الطعام في المطاعم.

تَعِدُ خدمة النادل في فندق همنغوي نيروبي بأن تكون محور المبيعات الرئيسية لهذا الفندق الجديد المترف والراقي، خاصة مع الخدمة الشخصية غير المسبوقة، التي ستحرص على تَمتُع الضيفِ، الذي حجز في الجناح الرئاسي، بالمعاملة الاستثنائية "أصدر الأمر واتصل".

ستُحبكُ جميع جوانب ومظاهر الضيافة الراقية والمتفوقة معاً في نسيج رائع من البراعة والاتقان – فسواء كان ذلك في غُرف الطعام، البراسيري، البار، قاعات الإجتماعات الحديثة، والباحات الباذخة المفعمة بالحياة أو السبا، سيكون فندق همنغوي نيروبي وسيبقى رائداً في سوق فنادق المدينة الأكثر تنافسية على الإطلاق.

 

الشاطئ – الأجمة – البوتيك هي الفكرة الرئيسية الحالية لمجموعة همنغوي، شركة مملوكة محلياً، ضربت جذورها في كينيا منذ 23 سنة خلت، وتمتلك همنغوي منتجع واتامو، صاحب الشهرة العالمية، لاستضافته المنافسات العالمية لصيد الأسماك في المياه العميقة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …