نزلاء فنادق ماريوت في الشرق الاوسط وافريقيا يتمتّعون باتّصال مجاني بشبكة الإنترنت

دبي – سفاري نت

 

مهما كان هدف ضيوف فنادق ماريوت من الإتصال بشبكة الإنترنت، فسواء أكان إرسال رسالة إلكترونية لزملائهم أم تحديث صفحاتهم على حساباتهم الاجتماعية أو التواصل مع الأهل والأصدقاء في الوطن الأم، تسعد فنادق جي دبليو ماريوت، وفنادق ومنتجعات ماريوت فنادق رينيسانس بمساعدتهم على ذلك بفضل إمكانية الاتّصال المجاني بشبكة الإنترنت والمُتاحة في المناطق العامّة في كافة أرجاء الفندق.

بدأت خدمة الإتصال اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت WIFI، في الشرق الأوسط وأفريقيا في فبراير 2013، وتسمح هذه الخدمة والمتوفرة بالمجّان في ردهات فنادق ماريوت وجميع المطاعم وأيّ منطقة عامّة أخرى في الفندق للنزلاء بالدخول إلى شبكة الإنترنت على مدار اليوم. وبالإضافة إلى الإتّصال المجاني اللاسلكي المجاني WIFI، ستواصل ماريوت بتوفير خدمة الإنترنت المدفوعة عالية السرعة السلكية واللاسلكية في غرف النزلاء، فضلاً على برامج الاتّصال المصمّمة حسب الطلب والمخصصة بالمؤتمرات.

وعلّق جيف  ستراخان، نائب رئيس المبيعات والتسويق، ماريوت الدولية الشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً: "تشكّل ردهات فنادقنا خلية تضجّ بالنشاطات ووجهة أعمال يلتقي فيها الضيوف ويخططون ليومهم الطويل، وبالتالي فإنه من الغاية في الأهمية بالنسبة لماريوت أن تتيح أمام ضيوفها إمكانية البقاء على اتّصال عبر مختلف أرجاء الفندق. وإننا نرى أيضاً ضرورة أن نمنح ضيوفنا خدمات عملية تجعل الإقامة مع ماريوت تجربة مريحة ومميّزة وذات قيمة عالية."

ولا شكّ في أنّ امتداد تغطية الإتّصال اللاسلكي بالإنترنت WIFI الذي بدأ العمل فيه الشهر الماضي هو استجابة لآراء ضيوف ماريوت في المنطقة، وسيسمح لهم بالحصول على إمكانية إتّصال معززة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …