1.3 مليون سائح سعودي زاروا دبي خلال 2012

دبي – سفاري نت

كشفت أحدث إحصائيات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أن دبي استقطبت ما يزيد على 10 ملايين زائر في العام 2012 وحده. وبينت الاحصائيات أن المملكة العربية السعودية تصدرت قائمة الدول الموفدة للزوار حيث بلغ عدد الزوار من المملكة العربية السعودية إلى دبي 1.3 مليون زائرا خلال 2012 بزيادة وقدرها 29 بالمائة مقارنة بالعام 2011. وقد شهد منتجع أتلانتس النخلة في دبي توافدا كبيرا من قبل السياح السعوديين في فئة السياحية العائلية والترفيهية وهو يأتي على قائمة المنتجعات المفضلة لدى قطاع عريض من السياح في السعودية.

وأفادت إدارة المنتجع بأن أجنحة الإقامة فيه قد شهدت نسبة اقبال عالية من العائلات السعودية، وتشير أحدث اتجاهات السياحة في العام 2013 بأن السياح يتطلعون الى أفضل العروض المجدية لهم اقتصادياً والتي توفر لهم تجارب إقامة نوعية. ويوفر منتجع أتلانتس النخلة في دبي اقامة ليلة ثالثة لكل من يحجز لليلتين في أجنحة "تراس كلوب" و"إكسيكيوتيف كلوب" و"ريغال كلوب" حيث تتاح الفرصة أمام هؤلاء النزلاء لاختيار إقامة ثالثة لهم والتمتع بتقديمات كثيرة شاملة تقديمات "إمبيريال كلوب".

وتشمل العروض خصوصية تامة وأريحية مطلقة واستضافة في المطار والتسجيل بمعاملة كبار الشخصيات والاتصال بالانترنت مجاناً. ومن خلال عضوية "إمبيريال كلوب"، توفر الفرصة لدخول قاعة "إمبيريال كلوب" والحصول على وجبة فطور وشاي وكوكتيل و"كانابيه" اضافة الى الاستفادة من "كيدز كلوب" من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً مما يتيح الفرصة للأهل للتمتع بتقديمات المنتجع مع أولادهم.

وتتميز الإقامة في أجنحة أتلانتس النخلة في دبي بتجربة سياحية قلّ نظيرها في الشرق الأوسط والتي تشمل العشاء في مطاعم يتجاوز عددها العشرين وتشمل "نوبو" و"روندا لوكاتيللي" و"روستانج" و" ليفانتين" و"سافرون" وغيرها. كما تتضمن أفضل خدمات السبا في نادي "شويكي" للسبا واللياقة البدنية وتجربة مرافق أخرى مثل نادي "أتلانتس كيدز كلوب" للاطفال والحجرات المفقودة، والتي تعد موطناً لأكثر من 65000 كائن بحري اضافة الى التمتع بحديقة "أكوافينتشر" المائية، الأكبر على مستوى المنطقة.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع برحلة مميزة بأقل التكاليف في قرية اغفا باسطنبول

سفاري نت – متابعات قرية اغفا اسطنبول ..حلم كثير من الشباب، والإنطلاق فى رحلة إلى أجمل …