ستاروود للفنادق والمنتجعات تفتتح فندق شيراتون دبي – مول الإمارات

دبي – سفاري نت

احتفلت كل من "ستاروود" العالمية للفنادق والمنتجعات، المدرجة أسهمها في بورصة نيويورك تحت الرمز HOT، و ماجد الفطيم العقارية، بافتتاح فندق "شيراتون دبي – مول الإمارات"، ليصل عدد المنشآت الفندقية التي تديرها "ستاروود" في دبي إلى 14 فندقاً، ما يمثل أكبر تجمّع لفنادق الشركة ضمن مدينة واحدة بأي منطقة بالعالم خارج مدينة نيويورك. ويرتبط الفندق الجديد مباشرة بوجهة التسوق الرائدة في دبي، "مول الإمارات"، الذي يحتضن ما يزيد عن 560 علامة تجارية عالمية فضلاً عن أول منتجع ثلجي داخلي للتزلج في الشرق الأوسط "سكي دبي".

وقال "هويت هاربر"، المدير العالمي للعلامة التجارية في "ستاروود" للفنادق والمنتجعات: " تفخر علامة "شيراتون" بخمسين عاماً من النجاح المتواصل في منطقة الشرق الأوسط، باعتبارها إحدى العلامات الفندقية الأكثر رواجاً في المنطقة. وبافتتاح فندق "شيراتون دبي – مول الإمارات" تصبح محفظة علامتنا في المنطقة أقوى من أي وقت مضى، وننتظر على الصعيد العالمي تسجيل رقم قياسي في النمو، حيث نخطط لافتتاح الفندق رقم 500 الذي يحمل العلامة الفندقية "شيراتون" بحلول العام 2015." 

من جانبه، قال بيتر واليكنوسكي، الرئيس التنفيذي ل "ماجد الفطيم العقارية": " أن المعايير الدولية والسجل الرائع يجعلان من "شيراتون" الشريك الأنسب لـ "مول الإمارات"، الذي يضم مجموعة فريدة من المتاجر ووسائل الترفيه والتسلية الراقية، وأضاف: "سيمثل فندق "شيراتون دبي – مول الإمارات" إضافة مميزة لمحفظتنا الفندقية، ومكملاً لما نقدمه من خدمات في "مول الإمارات" الذي صنف ضمن أكثر سبعة مراكز تسوق ربحية في العالم وفق المجلس الدولي لمراكز التسوق".

يتألف "شيراتون دبي – مول الإمارات" من 481 غرفة تشمل 94 جناحاً، إضافة إلى مساحة عصرية تبلغ نحو 9 آلاف قدم مربع مخصصة للاجتماعات والفعاليات ومجهزة بأحدث التقنيات. ويضم الفندق أربعة مطاعم وقاعات، من بينها "سنابل" وهو مطعم للأطباق المتوسطية ومقهى أمريكي على طراز الخمسينات يحمل اسم "صودا بوكس"، والقاعة العصرية "فانتاج" وقاعة "سانكتوري" على بركة السباحة، وتمتاز جميعها بإطلالات بانورامية مذهلة.

يعد الفندق الجديد أحدث فنادق علامة "شيراتون" بالمنطقة، وهو يقدم تجربة مميزة لا تنافس في عالم الضيافة، وتشمل أسّرة "سويت سيليبر" الراقية والبيضاء بالكامل والمتوفرة بجميع الغرف، وقاعة "شيراتون كلوب" وهي مركز مخصص للأعمال، ومركز الاتصالات المميز بالتعاون مع "مايكروسوفت"، وبرنامج "شيراتون" للياقة الذي تديره "كور بيرفورمانس"، مع صالة تمارين رياضية كاملة التجهيزات. كما يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بالمنتجع الصحي "سانكتوري سبا" الذي يقدم مجموعة واسعة من العلاجات المبتكرة.

يقع فندق "شيراتون دبي – مول الإمارات" على مسافة 30 دقيقة من مطار دبي الدولي، و20 دقيقة عن مركز دبي التجاري العالمي. ومع افتتاح الفندق الجديد، يصل عدد الفنادق التي تديرها "ستاروود" تحت علامة "شيراتون" بالشرق الأوسط إلى 16 فندقاً منذ أن أطلقت الشركة عملياتها بالمنطقة بافتتاح فندق "شيراتون" الكويت عام 1966.

وقال "بارت كارناهان"، نائب أول الرئيس للاستحواذ والتطوير لمناطق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في "ستاروود" للفنادق والمنتجعات: "تأتي إضافة "شيراتون دبي – مول الإمارات" إلى محفظتي "شيراتون" و "ستاروود" لتبرهن على ثقة ملاك المنشآت الفندقية في "ستاروود" وعلاماتها الفندقية، وقد أصبحت محفظة "شيراتون" الحالية وفنادقها قيد التطوير أقوى من أي وقت مضى، ونتطلع إلى المزيد من الفرص لتوسعة العلامة في الشرق الأوسط سواء عبر منشآت جديدة أو تحوّل فنادق قائمة إلى علامتنا المميزة".

يشار إلى أن "شيراتون دبي – مول الإمارات" يقدم برنامج "ستاروود" للنزيل المفضّل والذي يمنح الضيوف الفرصة لربح نقاط "ستاربوينتس" للاستفادة من مزيد من الخيارات والمرونة والمزايا التي تشمل خيارات خاصة لاسترداد قيمة النقاط وليال مجانية والاستمتاع بوحداتها الفندقية الحائزة على الجوائز. وقدم البرنامج لأعضائه مؤخراً فرصة لمشاهدة عروض "دراليون" التي يقدمها "سيرك دو سولي" العالمي، حيث يعد فندق "شيراتون دبي -مول الإمارات" شريكه الرسمي للضيافة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …