طيران الخليج تحتل المرتبة الأولى بين شركات الطيران الإقليمية في الالتزام بالمواعيد الطيران

المنامة-سفاري نت

صنفت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في المرتبة الاولي في عملية الالتزام بدقة مواعيد الرحلات لشهر فبراير 2013 بين شركات منطقة الشرق الاوسط، كما حلت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين في المركز الثاني بين شركات الطيران العالمية الكبرى كناقلة ذات خدمات متكاملة، لأعلي اداء في الالتزام بدقة مواعيد الرحلات لنفس الفترة من العام.

وكشفت الاحصائيات الصادرة عن "فلايت ستاتس" الرائدة في مجال صناعة خدمات معلومات الطيران، أن شركة طيران الخليج قد سجلت معدل 90.77% للالتزام بدقة المواعيد لوصول رحلاتها في شهر فبراير 2013.

السيد ماهر سلمان المسلم، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج صرح قائلا "نحن ندرك جيدا قيمة الوقت بالنسبة لمسافرينا سواء كانوا يسافرون في رحلات عمل أو لقضاء الاجازات والاستمتاع، ونعمل بكل جهد لتقديم مستوي عالي من الاداء. واضاف "ان حلولنا في المركز الثاني للالتزام بدقة المواعيد يأتي كثمرة لجهودنا الدؤوبة لتوفير اعلى التزام بالدقة في عمليات الاقلاع والهبوط، ونحن نتطلع إلى المحافظة على هذا السجل الممتاز والاستمرار في تسيير الرحلات كما هو مقرر، وتوفير أعلى مستويات الخدمة عملائنا ".

 

لقد حافظت شركة طيران الخليج على المرتبة الأولى من بين شركات الطيران في الشرق الأوسط ذات الخدمات المتكاملة خلال العام الماضي، وكانت ضمن الشركات العشرة الأوائل بين شركات الطيران العالمية في الالتزام بدقة مواعيد الرحلات في العام 2012. ويعتبر هذا العامل من الاهم بالنسبة للعملاء لا سيما رجال الاعمال الذي يعد عامل الوقت من الامور المهمة بالنسبة لهم، للوصول إلى وجهاتهم في الوقت المحدد وإجراء معاملاتهم التجارية. "

 

وتقوم فلايت ستاتس بتتبع أداء شركات الطيران منذ العام 2004، حيث تتبع أكثر من 150,000  رحلة يوميا، اي ما يقارب من 80 ٪ من جميع رحلات الركاب المجدولة على الصعيد العالمي. كما تقوم فلايت ستاتس بفحص رحلات الطيران والبيانات المجمعة من المصادر العالمية بما في ذلك سلطات الطيران المدني، المطارات، وشركات الطيران الكبرى. 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …