طيران الخليج تحول رحلاتها الى المبنى الجديد لمطار الملكة علياء الدولي بالعاصمة الاردنية

المنامة- سفاري نت

اعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تحويل جميع رحلاتها المغادرة والقادمة الى العاصمة الاردنية عمّان الى المبنى الجديد لمطار الملكة علياء الدولي اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 21 مارس 2013.

يقدم المبنى الجديد والكائن بنفس المطار، خدمات جديدة من ضمنها مناضد تسجيل اجراءات السفر ومحلات السوق الحرة ومرافق الطعام والشراب، وقاعات سفر الدرجات الممتازة لخطوط الطيران المختلفة؛ مما يوفر لمسافري طيران الخليج تجربة سفر سهلة ومريحة من والى العاصمة الاردنية.

هذا، وتربط طيران الخليج علاقة متينة بالاردن حيث بدأت تسيير رحلاتها الى العاصمة الاردنية في العام 1976 واليوم تسير رحلتين يوميتين بين مملكة البحرين والمملكة الاردنية الهاشمية وتمتلك اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الملكية الاردنية الناقلة الوطنية للاردن. و باعتبارها واحدة من أكبر شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، فان طيران الخليج في وضع جيد لربط عمّان بوجهات رئيسية عديدة في المنطقة مع 14 رحلة أسبوعية ورحلات ربط ممتازة عن طريق البحرين إلى وجهات رئيسية مثل دبي في الإمارات العربية المتحدة، وبانكوك في تايلاند، ومومباي في الهند .

 

تمتلك طيران الخليج حاليا شبكة تمتد من اوروبا الى اسيا، وتربط 32 مدينة في 21 بلد، مع اسطول مكون من 26 طائرة. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن طريق الموقع الالكتروني للناقلة www.gulfair.com او عن طريق مكاتب مبيعاتنا في الاردن .

 

رحلات طيران الخليج الى الاردن على حسب الجدول المبين ادناه:

وقت الوصول

مطار الوصول

وقت المغادرة

مطار المغادرة

رقم الرحلة

11:40

عمّان

09:05

البحرين

GF 0971

14:50

البحرين

12:25

عمّان

GF 0972

20:30

عمّان

17:55

البحرين

GF 0973

23:40

البحرين

21:15

عمّان

GF 0974

جميع الاوقات المذكورة بالتوقيت المحلي لمدينة المغادرة

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …