الاتحاد للعطلات تُطلق برنامجها الجديد للجولات السياحية المُوسّعة

ابوظبي – سفاري نت

 

أطلقت الاتحاد للعطلات، أحد الأقسام التابعة للاتحاد للطيران، برنامجها المخصص لعامي 2013 – 2014 والذي يتضمن باقات عطلات متنوعة إلى 140 وجهة في 45 دولة عبر مختلف أنحاء العالم، ويوفر طائفة واسعة من الخيارات والأنشطة الترفيهية التي تتضمن الجولات السياحية والرحلات البحرية طويلة المدة، إلى جانب إمكانية الحجز لرحلات الطيران وتأجير السيارات في باقة واحدة.

ويعتمد البرنامج هذا العام على التوسُع الحثيث في شبكة وجهات الاتحاد للطيران مع شركات الطيران الأخرى المنضمة إلى تحالف الاتحاد للطيران للشركاء بالحصص، والذي يتضمن كلاً من طيران برلين وطيران سيشل وفيرجن أستراليا وطيران لينغوس، إلى جانب العديد من شركاء الاتحاد للطيران بالرمز الذين يبلغ عددهم 42 شريكاً بالرمز في مختلف أنحاء العالم.

كما يوفر البرنامج عدداً من باقات العطلات المتنوعة إلى الوجهات الجديدة التي تطلقها الاتحاد للطيران خلال عام 2013 والتي تشمل أمستردام، وهو تشي منه، وساو باولو، وواشنطن العاصمة.

وتعليقاً على تدشين البرنامج الجديد، أفاد السيد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، بالقول "يتوسع البرنامج السنوي الذي تطلقه الاتحاد للعطلات كل عام بحيث يوفر لضيوفنا عطلات جديدة ومتميزة، وقد أصبحت عروضنا هذا العام أكثر تنوعاً عن ذي قبل مع إضافتنا لعشر دول وخمسين وجهة جديدة".

وأضاف "يتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه من قبل العملاء، حيث يقدم لهم المقترحات والنصائح الخبيرة في كافة مراحل الرحلة، ويجعل من السهولة بمكان اختيار الوجهة الأمثل لقضاء عطلة لا تنسى بالسعر المثالي. وتزداد قيمة البرنامج مع توفيرنا لإمكانية استخدام شبكات الوجهات التي يوفرها شركاؤنا في تحالف الاتحاد للطيران مما يفتح أمام ضيوفنا فرصة الوصول إلى العديد من المدن الجديدة في مختلف أنحاء العالم".

 

وقد صُمِم البرنامج الجديد خصيصاً للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمر كافة رحلات الوصول والمغادرة عبر العاصمة أبوظبي التي تتخذ منها الاتحاد للطيران مقراً لعملياتها التشغيلية.

وتشمل قائمة الدول العشر الجديدة التي أضيفت للبرنامج لعامي 2013 – 2014 للمرة الأولى كلاً من البرازيل، وكندا، والمجر، والمغرب، وموريشيوس، ونيبال، وهولندا، ونيوزيلندا، وروسيا، ودول اسكندنافيا.

ومن بين الوجهات الجديدة هذا العام كل من هونج كونج التي تبدأ أسعارها من 4,660 درهم للفرد شاملةً الرحلة والإقامة لمدة ثلاث ليال والانتقالات من وإلى المطار، وواشنطن العاصمة التي تبدأ أسعارها من 5,265 درهم للفرد شاملة الرحلة والإقامة لمدة ثلاث ليال.

ويتضمن البرنامج الجديد طائفة واسعة من الجولات السياحية التي تمتد ليوم كامل ضمن باقات العطلات، إلى جانب توفير ما يصل إلى 68 من الجولات السياحية طويلة المدة التي تشمل على سبيل المثال الرحلة ما بين سنغافورة وبانكوك في أجواء فخمة عبر قطار إيسترن آند أورينتال السريع، ورحلات السفاري في كينيا والتي تتضمن زيارة محمية "ماساي مارا" وحديقة أمبوسيلي الوطنية.

ويمكن للعملاء حجز باقة السفر إلى نيروبي ومحمية ماساي مارا لمدة خمس أيام بدءاً من 5,995 درهم شاملةً الرحلات بالطائرات وكافة الانتقالات والإقامة الشاملة والقيادة وسط غابات الصيد.

كما يوفر البرنامج كذلك جولات طويلة المدة في المدن الإمبراطورية في المغرب، وزيارة معالم الصين عبر الجولة السياحية الكبرى المخصصة للصين، والاستمتاع بجمال الطبيعة في نيبال، والتعرف على فيتنام عن قرب، وزيارة أهم المدن والمعالم في ألمانيا، والأماكن المتميزة في إيطاليا، والمواقع الكلاسيكية في روسيا، والتجول في عواصم دول منطقة اسكندنافيا، والقيام بالجولة الكلاسيكية في أرجاء سري لانكا أو الجولة الاستكشافية لمعالم الأردن.

وتبدأ أسعار الجولات المطولة في المدن الإمبراطورية بالمغرب من 5,320 درهم للفرد شاملةً الرحلة بالطائرة والإقامة لمدة سبع ليال على أساس الإقامة نصف الشاملة.
 

ويتضمن البرنامج الجديد في الوقت الراهن رحلات بحرية ونهرية في 24 دولة من مختلف أنحاء العالم تشمل الرحلات النهرية عبر كبرى شركات السفن السياحية في العالم مثل سيلفرسي، وديزني كروز لاين، ورويال كاريبيان إنترناشيونال، وسليبريتي، وكونارد كروز لاين، وبرينسيس، ولوفتنر، ولويس.

 

وتبدأ تكلفة الرحلة البحرية لجزر جنوب شرق آسيا، على متن السفن السياحية التابعة لشركة رويال كاريبيان لمدة سبع ليال، من 5,795 درهماً للفرد شاملةً الرحلات ذهاباً وعودة إلى سنغافورة بالطائرة، وأربع ليال على متن السفينة والإقامة الفندقية لمدة ثلاث ليال.

كما تبلغ تكلفة الرحلة البحرية عبر براغ ونهر الدانوب، على متن السفن السياحية التابعة لشركة لوفتنر، 8,250 درهم شاملةً الرحلة إلى براغ وسبع ليال على متن السفينة والإقامة الفندقية لمدة ثلاث ليال، والتوقف في مدن بودابست، وبراتيسلافا، وفيينا، وبراغ.

 

وبمقدور العملاء كذلك حجز رحلات الطيران وتأجير السيارات في باقة واحدة للاستمتاع بالقيادة واستكشاف معالم البلدان وذلك لعدد من الوجهات التي تشمل كل من أستراليا، ونيوزيلندا، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، ودول اسكندنافيا، وإسبانيا، وسويسرا، والمملكة المتحدة، وأيرلندا، وعٌمان، وجنوب إفريقيا.

 

ويشتمل برنامج العطلات الجديد على دليل للخرائط يوفر مخططات تفصيلية لأهم المواقع في بانكوك، وكوالالمبور، ومدينة هو تشي منه، وسيدني، ولندن، وباريس، وميونيخ، وإسطنبول، ونيويورك، وواشنطن العاصمة، وريو دي جانيرو. 

 

وعلى صعيد معلومات السفر، يتيح البرنامج للعملاء إمكانية استخدام "مؤشر العطلات المثالية" الذي يوفر معلومات تفصيلية عن الوجهات التي توفر أماكن مخصصة للمرح مع العائلة، أو الاستمتاع بالشواطئ، أو العطلات داخل المدن، أو الرياضة والفعاليات المتنوعة، إلى جانب الوجهات المخصصة للإجازات قصيرة المدة، والوجهات التي تتميز بالمواقع الرومانسية التي تبعث على الاسترخاء، أو تلك التي يمكن فيها خوض تجارب خاصة ومغامرات متميزة أو الاستمتاع بالرفاهية المطلقة.

وقد اختيرت وجهات الرفاهية المطلقة بحيث توفر للضيوف كافة سُبُل الرفاهية والخصوصية عبر مواقع حصرية لا يشاركهم فيها غيرهم، وتتضمن هذه الوجهات الجزر الخاصة في سيشل والقصور الفخمة في الهند.

ومن بين الفنادق الفخمة التي يتيحها برنامج العطلات الجديد كلاً من فندق دانيلي في فينيسيا، ورويال منصور مراكش في المغرب، ورافلز سنغافورة، وفندق كوباكابانا بالاس في ريو دي جانيرو، ولو رويال موناكو رافلز في باريس.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …