فندق سكس سنز زيغي عمان يطلق برامج لمكافحة الشيخوخة بمنتجات مونتي كارلو

مسقط – سفاري نت

اطلق فندق وسبا سكس سنز زيغي باي عمان مجموعة  للعناية ببشرة الوجه خاصة به لمكافحة الشيخوخة بمنتجات ومستحضرات العناية بالوجه مونتي كارلو من مارجي كاول فندق في الشرق الاوسط يطلق  وتشكل هذه المستحضرات قيمة مضافة لعلاجات الوجه التي يقدمها المنتجع والسبا الرائد في عمان

 
أُطلقت العلامة التجارية في العام 1993 مع معايير فخمة وبتكنولوجيا حيوية من سويسرا وهي رائدة في علاجات ومنتجات العناية بالوجه خاصة بمكافة الشيخوخة. وتقدم هذه العلاجات التي تعتمد على 25 سنة من النتائج الملموسة والمستهلكين المتزايدين فوائد استثنائية لا يمكن أن تتخيلها إن لم ترها.
 
تدربت معالجة اليوغا والتجميل في سكسنسز بات هارفي على يد المعالج الشهير يوكو من دار مونتي كارلو. يستشير الضيوف بات أولاً لمناقشة التوقعات والمخاوف المتعلقة بالبشرة ولتحديد أفضل قناع للوجه. وفي ما يتعلق بخبرة بات، قالت المؤسسة مارجي لومبارد "كان لدي شعور بأن بات معالجة جيدة, في الواقع هي معالجة نادرة وتحب ما تفعله. عرفت فورًا أنني سأعطي هذا المبدأ لها. لا أحب أن أعطي أفكاري لأي كان لأنني أشعر بوجود علاقة وثيقة بيني وبين أي مشروع. هذا إسمي وهذه أنا وهذا ما قدمته إنه كطفلي". هناك علاجان أساسيان: علاج الوجه لتسعين دقيقة برستيج كولاجن فايشل وعلاج الستين دقيقة بالكولاجين مارجيز كولاجين فايشل، وكلفتهما على التوالي 167 و137 ريال عماني***.
 
يعتبر برستيج كولاجن فايشل العلاج الأكثر تميزًا واستثنائية وهو يجمع بين التقينات اليدوية العالية المهارة والعناصر الفاعلة المركزة الغنية. هذا المزيج يترك بشرتك منتعشة ونضرة. علاج الوجه المضاد للأكسدة يعتمد على ثلاثي مؤلف من الحمض الهيالوروني والمستخرجات البحرية وأقنعة الكولاجين لملء الخطوط الدقيقة والتجاعيد وزيادة مستوى الترطيب وتجديد خلايا الجلد. ويجمع العلاج المكثف أيضًا بين التنظيف والتقشير والبخار والاستخراج والتنشيط والترطيب. سلسلة من التدليكات التي تساعد على الاسترخاء بعمق لعضلات الوجه والعنق تساعد على امتصاص الطحالب المنشطة وقناع الكولاجين الخاص. النتائج تتحدث عن نفسها.
 
شاركت مارجي لومبارد بالتدريب الرسمي مع يوكو وبات في المنتجع وتلاها غذاء خاص حضره المدير العام أكسل جاروش ومدير السبا ستيف هارفي. وأوضح ستيف في إطار الحديث عن الإضافات الجديدة إن "ضيوفنا يبحثون عن علاجات تحقق نتائج لاسيما على مستوى مكافحة الشيخوخة. والنتائج بعد العلاجات بمنتجات مارجي تتحدث عن نفسها ويجب أن يجربها المرء ليصدق. هناك كم هائل من المجهود اليدوي في علاجات الوجه والخبرة الضرورية لتقديم هذه العلاجات متوفرة في سكس سنسز سباز.
 
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …