لأول مرة في العاصمة الرياض مهرجان المأكولات السعودية في فندق فورسيزونز الرياض

الرياض – سفاري نت

سيكون مطعم ايلمنتس في فندق فورسيزونز الرياض أفضل مكان في المدينة لإستكشاف المطبخ السعودي الأصيل إعتبارا" من 20 أبريل ولمدة عشرة أيام , حيث سيتم إفتتاح مهرجان المأكولات السعودية وذلك بحضور مدير عام فندق فور سيزونز الرياض السيد غريغ بيركل والسيد طارق بخيت مدير ادارة التسويق والسيد نايف التميمي مدير عام الموارد البشرية والشؤون الادارية وعدد من الدبلوماسيين ورجال وسيدات الأعمال وكذلك عدد من الاعلامين يمثلون كافة القطاعات الإعلامية.

وسيقدم المطعم أفضل ما اشتهر به المطبخ السعودي العريق خلال المهرجان الذي سوف يبدأ من 20 حتى 30 أبريل. ولضمان تقديم المأكولات السعودية بأفضل وجه ممكن سيقوم شيف الفندق السعودي عبدالله المدني بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق السعودية الخاصة ذات نكهات مختلفة كالكبسة و القرصان والجريش مقدمة بالطريقة التقليدية الخاصة.

خلال المهرجان سيتم ترحيب الضيوف بالطريقة السعودية الخاصة لحظة وصولهم الى مطعم ايلمنتس الذي زيّن خصيصاً بديكور خاص لمهرجان المأكولات السعودية حيث سيكون الجو العام جاهز لرحلة تذوق مذاق أراضي المملكة .

وعلماً بأن إدارة فندق فور سيزونز تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية. كما أن فندق فورسيزونز يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم ومزج لثقافات العالم وذلك على أيدي امهر الطهاة العالميين ولإرتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …