سياحة ابوظبي تعلن جوائز لتحدي السرعة في “سوق السفر العربي”

ابوظبي – سفاري نت

 

يحظى زوار معرض "سوق السفر العربي"، المقرر إقامته خلال الفترة من 6-9 مايو في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض"، بفرصة الفوز بتذكرتيّن لحضور منافسات سباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي".

وتنظم "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" بالتعاون مع "حلبة مرسى ياس"، التي تحتضن جائزة أبوظبي الكبرى سنوياً، تحدي السرعة على جهاز سباقات افتراضية في ساحة "سوق السفر العربي"، حيث يحصل صاحب أسرع زمن مُسجل على تذكرتيّن للاستمتاع ببرنامج الحدث الرياضي والاجتماعي والفني الذي تشهده أبوظبي خلال الفترة من 1-3 نوفمبر.

وأشار مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، إلى أن هذا التحدي يهدف إلى توجيه رسالة واضحة تؤكد أنه هنالك الكثير من الأنشطة الترفيهية والإثارة الرياضية التي توفرها أبوظبي وسباق الجائزة الكبرى في دورتها المقبلة للجميع، مع طرح فئات أكثر من التذاكر تبدأ بـ365 درهماً إماراتياً.

وتشمل فئات التذاكر الجديدة المطروحة الباقات العائلية، وتذاكر الغداء المبكر يوم الجمعة، وتذكرة "المساحات المفتوحة"، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الحصرية منها الشرفة المطلة على الحلبة، وبرج مرسى ياس، وكذلك تذكرة "ياس بارك" التي ستتيح لزوار الحلبة استكمال متعة حضور سباق الفورمولا1 والدخول إلى "ياس ووتر وورلد"، و"عالم فيراري أبوظبي". كما سيتمكن المشجعون من الحصول على تخفيض الحجز المبكر بقيمة 20%، على فئات محددة من التذاكر التي يتم حجزها حتى 31 مايو المقبل.

وأوضح النعيمي: "يندرج تحدي السرعة ضمن برنامج ترويجي كبير ننظمه في "سوق السفر العربي 2013"، ويساهم في وضع جائزة أبوظبي الكبرى في دائرة اهتمام صناعة السياحة المحلية والإقليمية والعالمية والعملاء المستهدفين على حد سواء".

ويستفيد جمهور السباق من المنطقة والعالم بمجموعة متنوعة من الباقات تشمل الإقامة الفندقية وتذاكر السباق وتذاكر الطيران من وجهات رئيسية ضمن شبكة رحلات "الاتحاد للطيران".

ويصاحب سباق الجائزة الكبرى قائمة متنوعة من الفعاليات منها سباقات لسيارات الفئة "جي.بي 2" والفئة "جي.بي 3"، وسلسلة "تحدّي كأس بورشه موبيل 1" الدولية إلى جانب باقة حافلة من الأنشطة الترفيهية التفاعلية في قرية الفورمولا1 وحفلات موسيقية عقب السباقات يحييها أشهر الفنانين في العالم. يذكر أن البرنامج الترفيهي "يا سلام" سيبدأ قبل عطلة سباق الجائزة الكبرى بنحو شهر، ويتضمن حفلات موسيقية مجانية وعروض أفلام وأنشطة اجتماعية في مختلف أنحاء أبوظبي.

 

ويمكن شراء تذاكر السباق عبر الموقع الإلكتروني www.yasmarinacircuit.ae، أو الرقم الهاتفي 800927 أو 6599800 2 971+، ومن عدد مختار من مكاتب "الاتحاد للطيران" ومحلات "فيرجين ميجا ستورز".

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …