نجاح مكة سويس اوتيل يتوج أداء مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية

دبي – سفاري نت

 

أعلنت مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية بمكة المكرمة عن مشاركتها للسنة الثالثة على التوالي في "سوق السفر العربي" الذي يعد أبرز الأحداث السياحية في الشرق الأوسط وتستضيفه دبي في الفترة بين 6 – 9 مايو 2013. وتشارك المجموعة للتواصل مع ضيوفها وشركائها في القطاع السياحي ولعرض فنادقها كل من فندق ساعة مكه- فيرمونت و قصر مكة رافلز وفندق مكة سويس أوتيل التي تقدم خدمات مرموقة في العاصمة المقدسة.

وقال خالد يمق، مدير إدارة الإتصالات وتطوير الأعمال في مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية – مكة المكرمة: "شكل إفتتاح أكبر كيان فندقي في المملكة العربية السعودية – فندق مكة سويس أوتيل في رمضان الماضي- إنطلاقة جديدة لمجموعتنا, حيث أصبح لدينا تطلعات أكبر خلال مشاركاتنا في المعارض الدولية البارزة و"سوق السفر العربي" أحد هذه المعارض التي نحرص على المشاركة بها".

وأضاف يمق: "في ظل المؤشرات الإيجابية بنمو سياحي قياسي في دول مجلس التعاون فإن المملكة العربية السعودية تتخذ مركزاً متقدماً في هذا النمو وعلى وجه الخصوص في السياحة الدينية. فقد سجلت عائدات سياحة الحج والعمرة في العام 2012 ارتفاعاً بنسبة 10% مقابل العام 2011 لتصل إلى 16.5 مليار دولار مقارنة بعائدات العام 2011. هذه التطورات دفعتنا الى تركيز جهودنا على "استرتيجيات التوسع" من خلال الوصول الى "أسواق جديدة". ايضاً نحن نكثف جهودنا ونقدم حلول فندقية عبر الخدمات والمرافق والمميزات التي طالما تطلع إليها زوار مكة المكرمة.

كما اضاف: " شكل الزوار القادمون من دول مجلس التعاون الخليجي النسبة الأكبر من ضيوف فنادقنا خلال العام 2012 وأيضاً خلال الربع الأول من عام 2013، إضافة الى تركيا ومصر والمغرب وتونس وإندونيسيا وماليزيا التي تعتبر اسواق رئيسية لحركة الزوار لدينا. ومن هذا المنطلق أهتمت المجموعة بجميع الأذواق وقدمت خيارات واسعة من الخدمات في فنادقنا التي كان آخرها (فندق مكة سويس أوتيل) الذي يعتبر أحد أكبر الفنادق في الشرق الأوسط من حيث عدد الغرف إذ يضم 1,487 غرفة تم تشغيلها بنسب فاقت التوقعات الأولية بمتوسط زاد عن 80%. كما أود ان أذكر بأن وجودنا هنا ليس فقط لعرض منتجاتنا وتزويد صناع القرار بالمعلومات المطلوبة بهدف الترويج التقليدي بل نحرص على التواصل "ذو الإتجاه المزدوج" مع جميع الأطراف, فنحن نتواصل مع جميع شركائنا وضيوفنا من جميع أنحاء العالم لنقدم المزيد من الخدمات ذات القيمة الحقيقية في العاصمة المقدسة".

وقال يمق:"ان قصر مكة رافلز على -سبيل المثال- يتكون بالكامل من اجنحة ويعدّ وجهة لكل من ينشد الخدمات الإستثنائية ليشعر الضيف بدفء المنزل حيث تتوفر خدمة "الخادم الخاص" على مدار الساعة. كما يضم الفندق مكتبة اسلامية ضخمة تحتوي على اكثر من ألفي كتاب اسلامي.

اما فندق ساعة مكه – فيرمونت فهو من أهم المعالم السياحية في المملكة العربية السعودية. وتتوج قمته بساعة مكة الشهيرة وهي كذلك أعلى نقطة آذان ومصلى في العالم. صمم الفندق لمن يودّ الجمع بين المكان المميز والتمتع بخدمات فيرمونت الفريدة, واضافة لكونه تحفة هندسية يمكنك تخيل إطلالاته المذهلة على الحرم المكي والكعبة المشرفة. ويوفر الفندق العديد من الخدمات بما فيها "فيرمونت الذهبي" التي توفر خدمة فندقية حصرية لمن يبحث عن التميز والخدمات الشخصية، اضافة الى "الأدوار الملكية" التي تم افتتاحها مؤخراً لتوفر حلول لأقامة متميزة لكبار الشخصيات".

ووفقا لمعالي الدكتور سهل بن عبدالله الصبان وكيل وزارة الحج المساعد لشئون المشاريع والمشاعر المقدسة، تتوقع المملكة ارتفاعا اضافيا في اعداد المعتمرين خلال موسم العمرة الممتد لثمانية اشهر. وبلغ عدد الحجاج الذين زاروا المملكة العام الماضي 5.5 مليون حاج مقارنة مع 4.1 مليون حاج في 2011.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …