منتجع مازاغان السياحي يطرح عروض إقامة غير مسبوقة لصيف 2013

الدار البيضاء – سفاري نت

 

اطلق منتجع مازاغان السياحي، الوجهة السياحية الرائدة في العالم العربي، برنامج عروض الصيف للفترة من 1 يونيو الى 30 سبتمبر من العام الجاري. ويشمل البرنامج باقات إقامة فندقية وعروض مخصصة للسياح الإماراتيين تتضمن إقامة 4 ليالي ودفع أجر 3 منها فقط أو إقامة 7 ليالي ودفع أجر 5 فقط وذلك تلبية للنمو المتزايد الذي تشهده منطقة شمال افريقيا في أعداد السياح القادمين من الإمارات والباحثين عن قضاء إجازات بمستوى راق من الرفاهية وفي طقس معتدل ومنعش خلال فصل الصيف.

ويعد منتجع مازاغان السياحي في المغرب الوجهة العائلية المثالية لقضاء الاجازات الصيفية بسبب الاجواء المنعشة ودرجات الحرارة المعتدلة والعروض المتنوعة والتي تم تصميمها خصيصا للارتقاء بتجربة الاقامة في المنتجع. وتشمل العروض عرض غرفة بسرير مزدوج تتسع لشخصين بالغين وطفلين دون سن الثانية عشرة وفطور لشخصين بالغين وطفلين ووجبات للأطفال ودخول إلى نوادي الأطفال من مختلف الأعمار "بيبي كلوب" و"كيدز كلوب" و"كلوب راش" وعبور إلى النوادي الخاصة بالأنشطة الترفيهية والرياضية مثل ممر الدراجات الهوائية وملعب التنس والرماية ونادي اللياقة ومركز "الحمام المغربي" وغرفة البخار إضافة إلى خدمات النقل من وإلى المطار عبر خدمة النقل المسبقة الحجز.

ويشهد المنتجع، الذي طوّرته شركة "كيرزنر" الدولية، أعداداً كبيرة من العائلات الإماراتية سنوياً ومن المتوقع أن يتواصل توافد العائلات الإماراتية إلى المغرب ومنطقة شمال افريقيا بسبب طبيعة الجو المثالي للعطل التي تتميز به هذه المنطقة.

ويقدم منتجع مازاغان السياحي الكثير من التجارب السياحية الترفيهية العالية المستوى عبر مرافقه المتنوعة مثل نادي "مازاغان سبا" الصحي والذي يوفر عروض "Les Sens de Marrakech" ونادي "مازاغان جولف كلوب" المطل على المحيط مباشرة ومحطات متنوعة من الترفيه في "كيدز كلوب" وكلوب راش" للأطفال والشباب وتجارب لا تنتهي من الضيافة عبرمجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم النكهات المتنوعة منها المغربية واالشرقية والمأكولات البحرية ونكهات منطقة البحر المتوسط والإيطالية والآسيوية والفرنسية والمقبلات المتنوعة.

وقد أضاف المنتجع مؤخراً متجر "فوشون" الفرنسي والذي يعد سفير المطبخ الفر نسي على مدار عقود من الزمن وكما يعمل في المنتجع أيضاً سلسلة من الطهاة العالميين الحائزين على نجوم "ميشلين" في الطهي.

ويقع منتجع مازاغان السياحي على بعد 90 كيلومتراً جنوب الدار البيضاء في الجديدة، وهو وجهة ساحلية مطلة على المحيط الأطلسي. ويضم 500 غرفة مطلّة على مناظر خلابة على المحيطات والبحيرات وملعب الجولف والحدائق والأراضي الشاسعة وحمام السباحة المميز في المنتجع. ويضم المنتجع منطقة مفتوحة على مساحة 250 هكتاراً تشمل ملعب جولف يحتوي 18 حفرة صمّمه"جاري بلاير" وكما ان المنتجع يشمل شاطئ يمتد على طول 7 كيلومتراومجموعة متنوعة من المطاعم ومنتجع صحي ومرافق مميزة لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية وواحدة من أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة. إلى جانب ملعب الجولف، تقع 67 فيلا فاخرة تطل على ساحل الأطلسي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …