أتلانتس دبي يطلق حزمة استثنائية من عروض صيف 2013

دبي – سفاري نت

 

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي، المقصد السياحي الرائد على مستوى الشرق الأوسط، عن اطلاق حزمة استثنائية من عروض صيف 2013. وتشمل حزمة العروض باقات ترفيه متنوعة تم تصميمها بعناية لجذب أكبر عدد من السياح من كافة أقطار العالم خلال صيف 2013.

ويقدم المنتجع بالشراكة مع "فيزا"، حزمة فيزا لتسلية العائلة لإقامة في غرفة ديلوكس مطلّة إما على جزيرة النخلة أوعلى الخليج العربي وعشاء في أحد المطاعم الثلاث "روندا لوكاتيللي" أو "روستانج" أو "ليفانتين". وتتضمن الباقة أيضاً علاجاً واحداً لشخصين في نادي "شويكي" للسبا واللياقة البدنية وجلسة في نادي "كيدز كلوب" للأطفال.

وتشمل العروض إقامة في أتلانتس حتى 27 سبتمبر 2013 حيث يحظى المستفيدين من هذه الباقة على دخول غير محدود إلى حديقة الألعاب المائية "أكوافينتشر" والحجرات المفقودة في المنتجع وكما سيتمكن الزوار من الاستفادة من تخفيضات على خليج الدلافين.

 

ويخصص المنتجع ايضا فعاليات مميزة لصيف هذا العام للشباب والأطفال، حيث سيتم تنظيم مخيمات صيفية وزيارات خاصة من نجوم الكارتون العالميين "سبونج بوب" و"سكوير بانتس" و"باتريك ستار" 3 مرات يومياً خلال فصل الصيف الى المنتجع. وفي نفس السياق، ينظم المنتجع احتفالات "بيرمير بارتي" والتي يسير فيها الأطفال مع "سبونج بوب" و"باتريك" على السجادة الحمراء يتمكنون ايضا من الانضمام إلى ساعة "نجم هذا اليوم" والتي يتعلمون من خلالها فنون رسم شخصيات مشهورة من مسلسل الرسوم المتحركة "سبونج بوب". وكما يتم تنظيم الأنشطة فعاليات ترفيهية اثناء زيارة كلا النجمين إلى "أتلانتس كيدز كلوب" مثل فعاليات "نيكيلديون كرافت" وتعلم كيفية الضحك مع "سبونج بوب" وألعاب الطاولة وأنشطة "قابل ورحب بالنجوم".

ويمكن للزوار ايضا من خلال عروض صيف 2013، الاستمتاع بحديقة "أكوافينتشر" المائية، الأكبر على مستوى المنطقة والتي تعد منظومة من المغامرات المائية المتداخلة والشيِّقة عبر كبائن داخلية يصل ارتفاعها إلى 30 متراً في الهواء ومنزلقات ومنحدرات وأمواج عاتية وتتوفر العروض مجاناً لضيوف الفندق وبأسعار مخفّضة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارت العربية المتحدة.

وتحتضن الحجرات المفقودة سلسلة مخصصة للعائلات خلال فصل الصيف حيث سيشارك الدكتور "زيوس" في فعاليات يوم المحيطات العالمي في 7 يونيو. وتوفر فعاليات تسلية العائلات تجارب تعليمية عن الكائنات البحرية وأنشطة الرسم على الوجوه وسيتمكن ضيوف المنتجع من الدخول الغير محدود إلى الحجرات المفقودة. وستشمل العروض مواطني ومقيمي دولة الامارات العربية المتحدة. ويمكن للضيوف السباحة مع عدد هائل من المخلوقات البحرية في حوض "ذا أمباسادور لاغوون" في تجربة "الغوص الكلي". حيث يقوم خبراء بتوجيه الضيوف في رحلة مذهلة في موطن لأكثر من 65000 كائن بحري بما في ذلك الأسماك الشعاعية وأسماك القرش واللبروس والكوبيا والعديد من الحيوانات الفريدة. وسيكون بإمكان الضيوف تعلم كيفية المساعدة في حماية المحيط. ومن الضروي الحجز باكراً لهذه التجارب لأن الأماكن محدودة وتكون صالحة للأعمار فوق 6 سنوات والضيوف دون سن 16 سنة يجب أن يكونوا بصحبة شخص بالغ.

 

ويقدم أتلانتس العديد من برامج التفاعل مع الدلافين، الأول هو برنامج "دولفين إنكاونتر" والذي يتم في مياه تصل إلى الخصر حرصاً على أن يستطيع الضيوف من كافة الأعمار الاستمتاع بهذه الفرصة وتجربة "دولفين أدفينشر" في المياه العميقة والسباحة الملكية مع الدلافين في تجربة "السباحة الملكية" التفاعلية الخاصة وتجربة "دولفين سكوبا" و"دولفين فوتو فن" للراغبين بالتمتع بتجربة الدلافين دون الدخول في المياه.

 

ويعتبر منتجع أتلانتس النخلة في دبي منذ افتتاحه، وجهة المطابخ العالمية الرئيسية في دبي ذلك أنه يقدم مجموعة واسعة من تجارب الطعام المميزة والتي تتميز باختلافها وتشويقها وتعدد أوجهها، تماماً كالمنتجع نفسه. فبدءاً من أطباق السوشي اليابانية العصرية للشيف العالمي نوبو ماتسوهيسا، وصولاً إلى النكهات الإيطالية التقليدية التي يقدمها معطم "روندا لوكاتيللي" من ابتكار الشيف جيورجيو لوكاتيللي الحائز على نجمة ميشلين وألذ النكهات الفرنسية التي يقدمها الشيف الباريسي الشهير والحائز على نجمتي ميشلين، ميشيل روستانغ. ويجتمع مختلف الطهاة العالميين جميعهم في أتلانتس النخلة ليقدموا أشهى الأطباق التي تبهر الذواقة في 20 مطعماً في المنتجع.

 

وينظم نادي الأطفال في أتلانتس مخيم "أتلانتس كيدز كلوب" الصيفي للأعمار بين 3 – 12 سنة يشمل برنامجاً من النشاطات تحت إشراف متخصصين مع التركيز على المغامرة والمرح والاستكشاف والتعليم من الساعة 9 صباحاً حتى الـ5 مساءاً من يوم الأحد إلى الخميس من 7 يوليو – 5 سبتمبر لمدة 3-10 أيام، بما في ذلك تناول طعام الغداء. وتركز المخيمات العشرة على المغامرة والمتعة والاستكشاف من خلال اللعب الجماعي. كما يقدم ميم "واغل أند غيغل كيدز كلوب" للأطفال بين 3 و7 وتشمل الدخول إلى نادي الأطفال ووجبة غداء. بينما يكون بإمكان الأطفال بين 8 سنوات و12 سنة امكانية الغوص مع مركز الغوص بادي. ولمعرفة المزيد والذهاب وراء كواليس الحياة البحرية في أتلانتس، ينظم المنتجع مخيما لمدة 5 أيام تحت عنوان مخيم اتلانتس المائي، بينما يتخصص عرض "أتلانتس أرتيفينتشر" للأطفال بين 3-12 سنة فرصة المشاركة في برنامج لمدة 5 أيام مع مشاريع إبداعية وأنشطة فنية مثيرة. ولأصغر النزلاء دون سن 3 سنوات، يقدم أتلانتس مربيات جاهزات للاهتمام بالاطفال.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …