تناول الطعام في الهواء الطلق في رحاب فنادق ماندارين أورينتال الأوروبية

دبي – سفاري نت

تعتبر فنادق ماندارين أورينتال الأوروبية  الوجهات المثالية التي يُفضل زيارتها خلال فصل الصيف لاسيما مع وجود مجموعة من الحدائق، والتراسات والأسطح العلوية المشرفة على آفاق ومناظر وإطلالات بانورامية جميلة أو على بيئات خضراء خصبة وساحرة، تحيط في أرجائها، لتتمم جلسات تناول الطعام المبتكرة في ربوع الفنادق بالمناظر الطبيعية الخلابة.

التراس في فندق ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن: "جلسات لتناول الطعام مع إطلالات على متنزه الحديقة الملكية الضخمة الغنية بالمناظر الجميلة"

يطل جنوباً على المروج الخضراء لمتنزه الحديقة العامة الملكية التي تَلِي بحيرة سيربنتين، يدعو التراس في ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن الزوار للتمتع بتناول الإفطار في الهواء الطلق بينما يقوم فرسان القصر على ظهور خيولهم باستعراضهم الإنجليزي المهيب في صبيحة كل يوم منطلقين من نايتسبريدج باراكس إلى نقطة قريبة من قصر باكنغهام الملكي.

إنها الطريقة المثلى لبدء اليوم بامتاع الناظِرَينِ والاستغراق في مشاهدة الناس وهم على ظهور خيولهم، أو يتجولون بكلابهم، ويهرولون ويدرجون بدراجاتهم. يستفيد التراس من موقعه الشاعري إلى أبعد الحدود خلال شهور فصل الصيف، فهو يقدم وجبات الإفطار الفخمة والمترفة قُبالة مشهد فاتن من الأزهار المزركشة مع حديقة ريفية إنجليزية غاية في الأناقة والرونق.

الحديقة في ماندارين أورينتال، باريس – فِناء أنيق لتناول الطعام في موقع من أكثر المواقع العالمية أناقة

تقدم للزوار والمحليين على حدٍ سواء مكاناً من أكثر الأمكنة خضرة وسحراً لتناول الطعام في ربوعها، والتمتع بشرب الكوكتيلات والتواصل والتفاعل مع المجتمع، ويوفر فِناء الحديقة في ماندارين أورينتال، باريس موقعاً مثالياً لتذوق المشروبات والمأكولات من البار 8، بار الفندق الحميمي الذي يقدم قائمة "ستريت ماركس" الحصرية المعدة من قبل الشيف الحائز على نجوم ميشلين ثيري ماركس، ومطعم الكاميليا الذي يقدم الطعام طيلة اليوم، من المأكولات الفرنسية المتأثرة بحب وخبرة الشيف ماركس بالمأكولات الآسيوية.    

بالإضافة إلى تناول الطعام في الجلسة الخارجية كل يوم، بإمكان الزوار أيضاُ طلب حجز مائدة الحديقة في مكان صمم بشكل جميل على نمط قفص العصافير ‘La Table du Jardin’، الذي يوفر حيزٍاً لإمتاع ستة زوار بتجربة رفيعة وفريدة يتناولون خلالها أطباقهم الشهية وسط الأزهار والورود والأشجار.

تشاينا مون في ماندارين أورينتال، ميونيخ: تناول الطعام على السطح، مشروبات وسباحة مع إطلالات جميلة على المدينة بدرجة 360°

يبقى مفتوحاً لاستقبال الزوار خلال شهور الصيف الدافئة، يعتبر تيراس تشاينا مون على سطح ماندارين أورينتال، ميونيخ واحداً من أفضل أسرار المدينة المكنونة، حيث يمكن التمتع في ربوعه بقائمة رائعة ومناظر وإطلالات مذهلة على المدينة بدرجة 360°.

كما يمكن للزوار التمتع بمزيج من المأكولات الآسيوية والمتوسطية والشرق أوسطية الّلذيذة، ورشف كوكتيلات المشروبات أو أخذ غطسة في مسبح الفندق الخارجي، في جوء رومنسي أنيق يلتقي فيه الشرق بالغرب، مع مناظر بانورامية للمدينة والأفق الجبلية المحيطة.  

ميموسه في ماندارين اورينتال، برشلونة: واحة في المدينة

ميموسه هي واحة حضرية لماندارين أورينتال، برشلونة. فهي حديقة ضخمة تفترشها الخصوبة والمرج الأخضر، تقع ضمن فِناء الفندق وقد صُمِّمت على يد كل من المصممة باتريشيا يوركويولا الشهيرة والمصمم بت فيجراس، وهي تتوارى في ربوع المدينة المثيرة والمفعمة بالحياة.

اعتباراً من منتصف النهار وحتى الغسق، تبقى ميموسه المكان الأمثل للاسترخاء وتناول الطعام في مناخ برشلونة المعتدل. في هذه الواحة، يتمتع الزوار بتشكيلة ممتازة من مقبلات الكاتالان إلى جانب الأطباق الآسيوية والمتوسطية وكوكتيلات المشروبات المبتكرة.

تيراس راسوي في ماندارين أورينتال، جنيف: لتناول المأكولات الهندية المبتكرة والمتجددة على ضفاف نهر الرون

هو واحد من مطاعم المدينة المفضلة؛ ضمن فندق ماندارين أورينتال، جنيف، يتمتع مطعم راسوي بنجوم ميشلين وهو تحت إدارة وإشراف الشيف ﭬينيت، وحتى أنه يصبح أكثر ألقاً خلال أشهر الصيف الدافئة، مع تيراس جميل على ضفاف نهر الرون، الذي يسمح للزوار بالإستمتاع بالمآدب الإحتفالية التي تقدم المأكولات الهندية "المبتكرة والمتجددة" وذلك خلال التمتع بالمناخ المعتدل الذي تمتاز به جنيف وبالمناظر الرائعة للمدينة. يقدم مطعم راسوي فنون التَذَوّق وابداعات الشيف ﭬينيت بهاتيا الشهير، وهو ينضحُ بالترف والحميمية مع لمسحة هندية ساحرة.  

تيراس إسينسيا في ماندارين اورينتال، براغ – فِناء يسر الناظِرَين، مرصوف بالحصا وعلى بعد خطوات من برج تشارليز

يقع في فِناء ماندارين أورينتال، براغ، وهو دير سابق يعود تاريخه للقرن الرابع عشر، يقدم تيراس الإسينسيا للزوار خلفية رحبة لتناول الطعام والمشروبات في الهواء الطلق، في قلب هذه المدينة الجميلة.

يعتبر مثالياً بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مكان لتناول الغداء تحت أشعة الشمس أو لتناول الشراب أثناء الاسترخاء، بعد قضاء يوم حافلٍ في استكشاف مواقع ومعالم براغ العديدة؛ يقدم تيراس الإسينسيا للزوار تشكيلة ممتازة من المأكولات الآسيوية الكلاسيكية المحضرة بأصالة معتمدة وموثوقة إلى جانب مجموعة مختارة من الأطباق المحلية الّلذيذة.  

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …