فندق الريتز-كارلتون أفضل فندق للأعمال في الرياض

الرياض – سفاري نت

رسّخ فندق الريتز-كارلتون، الرياض مكانته كالفندق الرائد في المملكة حيث حصد واحدة من أهم جوائز السفر المرموقة عالمياً خلال معرض سوق السفر العربي الذي أُقيم مؤخراً في دبي. وحاز الفندق الملكي جائزة "أفضل فندق للأعمال في الرياض" من جوائز بزنس ترافلر.

وقام بعملية التصويت على الجائزة عدد بارز من صنّاع القرار في قطاع السياحة والسفر، إلى جانب المستخدمين النهائيين والضيوف والمهنيين العاملين في القطاع مثل وكالات السفر، وشركات الرحلات السياحية والنقل والمؤسسات السياحية.

وعلّق السيد مايكل إبراهيم، مدير قسم المبيعات والتسويق في فندق الريتز-كارلتون الرياض قائلاً: "إنّه لإنجاز باهر أن نستحقّ هذه الجائزة القيّمة التي نفخر بها خلال معرض سوق السفر العربي. ويؤكّد هذا الإنجاز الجهود التي أظهرها سيداتنا وسادتنا بهدف تحقيق الامتياز في الخدمة الأسطورية التي يشتهر بها فندق الريتز-كارلتون."

ويعتبو فندق الريتز-كارلتون، الرياض  واحة فاخرة وأنيقة وسط 52 هكتارا من الحدائق الرائعة التنسيق. وهندسته المعمارية مستوحاة من القصور التقليدية والمنازل العربية الفاخرة، حيث تتناغم واجهاته بانسياب فريد مع المساحات الخضراء. في حدائقه أشجار نخيل محلية وأشجار زيتون من لبنان عمرها أكثر من 600 سنة ونوافير مذهلة تعزز الشعور بالهناء بعيدا عن صخب المدينة.

ويتكون الفندق القصر من 493 غرفة وجناحا، و5800 متر مربّع من المساحات المخصصة للاجتماعات، والعديد من خيارات المطاعم والمقاهي، ويتميز بموقع بارز بالقرب من الحي الدبلوماسي ومركز مؤتمرات الملك عبد العزيز، أحد أكبر المراكز في المنطقة لاستضافة القمم والمؤتمرات العالمية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …