“الصيف.. حتماً دبي” تستعد لاستقبال العائلات السعودية

الرياض – سفاري نت

 

عقدت دائرة السياحة والتسويق التجاري ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، اليوم 2 يونيو مؤتمراً صحفياً في فندق الفيصلية في الرياض للإعلان عن تفاصيل الحملة الترويجية التي أطلقتها إمارة دبي للترويج لموسم العطلات الصيفية تحت عنوان "الصيف…حتماً دبي"، وذلك بالتعاون مع طيران الإمارات الناقل الرسمي لحدث مفاجآت صيف دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وتضمن المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل حملة "الصيف.. حتماً دبي"، والتي تستمر على مدى 3 أشهر اعتباراً من 7 يونيو الحالي إلى 7 سبتمبر المقبل في أجواء تسودها المشاعر الاحتفالية والمفاجآت المتوالية. وتشمل الحملة كلاً من "مفاجآت صيف دبي"، و"رمضان في دبي" و"العيد في دبي" و"عالم مدهش" وتختتم الحملة بفعاليات و أنشطة "العودة إلى المدارس".

وقال سعيد الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "تحرص المؤسسة كعادتها في كل عام، على زيارة المملكة العربية السعودية لإطلاع العائلات السعودية على ما توفره لهم إمارة دبي من عروض وفعاليات تجعل من زيارتهم للإمارة عطلة صيفية لا تنسى. لا شك أن دبي هي مدينة عصرية مهيأة بالكامل من حيث البنية التحتية والمرافق السياحية وعوامل الجذب لتكون وجهة صيفية رائدة، بحيث يستطيع كافة السياح قضاء عطلتهم كما يرغبون على مدار 3 أشهر متكاملة".

وقال محمد حافظ مدير مكتب طيران الإمارات بالرياض : "واصلت طيران الإمارات تقديم دعمها الكامل لجميع المناسبات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على مدار الأعوام السابقة. وتأتي فعاليات صيف دبي لتؤكد هذا الالتزام بتوفير الدعم عاماً بعد عام لحدث يسهم بشكل كبير في دعم قطاع السياحة في دبي".

وأضاف حافظ : "لقد ازدادت شعبية فعاليات الصيف التي تنظمها دبي سنوياً بما فيها، مفاجآت صيف دبي ورمضان في دبي والعيد في دبي، واكتسبت شهرة عالمية واسعة لتصبح أحد أهم المناسبات التي يترقبها السياح الباحثون عن فرص التسوق واكتشاف أهم المرافق والأماكن السياحية والترفيهية التي تزخر بها دبي. ويسعدنا أن ندعو أهلنا في المملكة العربية السعودية إلى زيارة دبي للتمتع بما توفره المدينة خلال هذه الفترة".

واختتم حافظ بقوله: "نظراً إلى أهمية السوق السعودية لعمليات طيران الإمارات، فقد عملنا على وضع الطائرة العملاقة إيرباص A380 لخدمة جدة بمعدل 3 رحلات يومياً الأمر الذي يعد شاهداً على التزامنا القوي بتوفير أحدث مبتكراتنا من المنتجات والخدمات إلى عملائنا في المملكة".

 

من جهته، قال النقيب سالم محمد بن علي ممثل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي: "يسرنا التواجد في المملكة العربية السعودية لإطلاع إخواننا في المملكة على مدى التسهيلات التي نحرص على تأمينها لزوار وسياح دبي عبر المنافذ الحدودية والتي تضمن لهم تخليص إجراءات دخولهم وخروجهم بأسرع وقت ممكن دون الحاجة للانتظار مطولاً".

 

وأضاف بن علي: "لقد اعتمدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب مؤخراً 14 بوابة ذكية في المبنى رقم (3) لمطار دبي الدولي يقوم عبرها المسافر بالتسجيل لمرة واحدة فقط عند دخوله إلى دبي ليصبح قادراً بعدها على الدخول عبر تلك البوابات دون الحاجة لختم جواز سفره. ونقدم خدماتنا للجميع من خلال مكتب خدمات المطار الذي يستقبل العملاء على مدار الساعة طوال أيام السنة بالإضافة إلى مراكز الخدمة الخارجية المنتشرة في معظم أرجاء دبي. كما أننا نوفر الكثير من الخدمات إلكترونياً وعبر الهاتف المتحرك ونحرص على التواصل المستمر مع عملائنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي".

 

ويشارك كل من القطاعين العام والخاص في تقديم مفردات حملة "الصيف ..حتماً دبي" بإشراف وتنظيم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، التي نجحت في تعزيز دور دبي كوجهة سياحية صيفية رائدة من خلال هذه المناسبة الرائعة على مدار 15 عاماً مضت هي عمر مفاجآت صيف دبي.

 

جوائز ضخمة

تقدم حملة "الصيف.. حتماً دبي" العديد من عروض التسوق والجوائز التي تجعل من تجربة التسوق في دبي تجربة ممتعة مفعمة بالهدايا القيمة التي من شأنها أن تغيّر حياة الرابحين وتحقق أحلامهم. وطوال أشهر الصيف ستقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي جوائز بقيمة 5 مليون درهم ويمكن للمتسوقين المشاركة في السحوبات على هذه الجوائز بعد الحصول على قسيمة المشاركة من خلال التسوق بما قيمته 200 درهم في أي من المراكز التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي.

وخلال حدث مفاجآت صيف دبي الممتد من 7 يونيو وحتى 7 يوليو ستتضمن جوائز الحملة 8 سيارات فاخرة من طراز بي أم دبليو من الفئة الثالثة بالإضافة إلى جوائز نقدية بقيمة مليون درهم. أما الجوائز المخصصة للمتسوقين خلال شهر رمضان المبارك والعيد والتي ستوزع خلال الفترة بين 1 و14 أغسطس فتشمل جوائز ذهبية بقيمة مليون درهم وقسائم امسح واربح بقيمة مليون درهم نقداً. أما جائزة نهاية الموسم فستكون من نصيب رابح واحد وهي عبارة عن جائزة نقدية بقيمة مليون درهم.

مفاجآت صيف دبي

تتضمن مفاجآت صيف دبي هذا الموسم مجموعة فريدة من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف العائلات وتناسب جميع الثقافات والأعمار حيث تشمل الفعاليات التراثية والثقافية والفنية والرياضية. ومن بين هذه الفعاليات أسبوع أزياء الصغار وعروض لشخصيات كرتونية عالمية تقدم مجاناً، علاوة على فرص التسوق في أرقى المراكز التجارية وتضمن الحصول على أفضل المنتجات من العلامات التجارية العالمية المرموقة، إضافة إلى فرص الفوز بإحدى الجوائز القيمة، والاستضافة المجانية من جانب بعض فنادق دبي للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً.

رمضان في دبي

ومع حلول شهر رمضان الكريم، ستكتسي الفعاليات ثوباً مختلفاً يتناسب مع روحانيات هذا الشهر الفضيل، والتي بدورها ستحظى باهتمام السياح والزوار الذين سيثرون معارفهم ومعلوماتهم حول هذا الشهر وعادات وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة ودول المنطقة. ومن بين فعاليات رمضان في دبي ستقام كل من فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم والملتقى الرمضاني والخيم الرمضانية التي تنتشر في معظم أرجاء دبي بالإضافة إلى العديد من الانشطة الاخرى.

 

العيد في دبي

و تُختتم فعاليات حملة "الصيف ..حتماً دبي" بإحتفالات ـ"العيد في دبي" الذي يقدم فعاليات متميزة تمتد على مدار أيام عيد الفطر السعيد، وستظل الأجواء الاحتفالية حتى موسم العودة إلى المدارس في الأسبوع الأول من سبتمبر. وستتضمن أجندة فعاليات العيد في دبي حفلات غنائية لنجوم عرب ومسرحيات محلية وخليجية هادفة، وعروضا فلكلورية وتراثية، بالإضافة إلى ضيافة العيد التي ستنتشر في عدد من المواقع المختارة في دبي.

عالم مدهش

ويهدي "عالم مدهش" زواره هذا العام وطوال فترة الصيف، اعتباراً من 20 يونيو وحتى 28 أغسطس، باقة متنوعة من الفعاليات التعليمية والترفيهية إلى جانب الكثير من العروض الموسيقية والغنائية والمسرحية لفرق وفنانين استعراضيين من مختلف أنحاء العالم، ومسابقات وأنشطة ترفيهية وجوائز وهدايا قيّمة. ويعد "عالم مدهش" من أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، إذ سيتمكن الأطفال من قضاء يوم متكامل من المرح والفائدة والتسلية؛ ويتنقلون بين أكثر من 45 ركناً متنوعاً. وينظم هذا العام في مركز دبي التجاري العالمي.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

9 خيارات مثالية لقضاء العطلة في دبي مع العائلة

سفاري نت – متابعات العطلة في دبي، تعتبر ” Staycation” أو ما يعرف بقضاء العطلة …