منتجع “نورث آيلاند”: ملاذ الترف على رمال شواطئ جزيرة سيشل

سفاري – خاص

يعتبر منتجع "نورث آيلاند"  ملاذ للحصرية والترف بينما تداعب الرمال أقدام الضيوف. يحرص المنتجع على توفير أفضل الأفضل من حيث الخصوصية والموقع وأماكن الإقامة والضيافة، ويقدم تجربة نادرة في جزر السيشيل تنسجم مع البيئة  تحت إدارة مجموعة "ويلدرنس".

يقول  المدير العام المعيّن حديثًا لمنتجع "نورث آيلاند" السيد واين ميلغايت،: "أمضيتُ 12 عامًا من عمري في إدارة المنتجعات الشاطئية ومنتجعات الجزر الذائعة الصيت عالميًا. وأنا لا أكتفي بمجرد تلبية حاجات كافة ضيوف "نورث آيلاند"، إنما أتوقعها وأتخطاها لإرضاء الزبائن".

يمتلك  السيد واين تجربة هائلة وهو يشغف بالمحيطات وبالتنوع البيولوجي في موئل الجزر النائية، ما يعني أنه المدير العام المثالي الذي سيصطحب "نورث آيلاند" نحو المستوى المقبل من خدمة الضيوف.

تضمّ الجنة الاستوائية هذه 11 فيلا مترفة وحصرية خاصة بالضيوف، وصُممتْ بعناية على يد حرفيين ماهرين من أفريقيا والسيشيل. تقدم كلّ منها ملاذًا منفردًا مع إطلالات تخطف البصر على البحر الفيروزي والشواطئ الخالية الأخاذة.

تُفصَّل الإقامة في منتجع "نورث آيلاند" بطريقة حريصة مع خدمةٍ مرحِّبة ليشعر كلّ ضيف بأنه مميّز.  سيكتشف الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي أقصى تجارب الرفاه المعدَّلة وفقًا للحاجات الشخصية، مع لمسة فريدة في مهارات فنّ الطبخ على الجزيرة. يشتهر المنتجع بغياب لائحة الطعام، فيتكلم الطاهي شخصيًا مع الضيوف جميعهم ويضع لوائح طعام فردية ويومية وفقًا لرغبات الزوار ومأكولاتهم المفضلة. وتُستخدم الأعشاب والخضار من حدائق الجزيرة لإعداد المأكولات الطازجة.

تكثر أيضًا الأماكن الاستوائية والمنعزلة والرائعة الجمال حيث تُقدّم الأطباق المنتقاة شخصيًا، وعلى سبيل المثال، يمكن حجز شاطئ كامل لفترة العصر من دون أن يبدو الزائر مسرفًا أو مفرطًا. تتوقف الدقائق في منتجع "نورث" فيتجمّد الوقت ليضحي رهينة الضيف الذي يتحكم به ويملي عليه أوامره.

تزخر الجزيرة بالخيارات سواء على اليابسة أو في المياه، من رياضة السير في المسارات الطبيعية وقيادة الدراجات الهوائية في الجبال إلى الغطس أو السباحة مع أنبوب التنفس في مياه البحر الدافئة. أما ركوب قوارب الكيّاك ورحلات الصيد أو رحلات القوارب إلى الجزر المحيطة فتُثلج قلب محبي المغامرات.

يُعنى المنتجع الصحيّ في "نورث آيلاند" بشفاء روح الضيوف، وهو يقع في محيط يبعث على الوحي ويُطلّ على المياه الفيروزية والأجراف الشاهقة، ويقدم علاجات شاملة يمكن أيضًا الحصول عليها داخل الفيلات الخاصة.

يلمع اسم منتجع "نورث آيلاند" على الصعيد الدولي في أوساط المشاهير والشخصيات المرموقة، ويقدم خدمة لا تُضاهى وتجربة لا تُنتسى. ولا شكّ في أنّ الزوار من الشرق الأوسط سيسرّون بهذا المعيار الجديد من الرفاهية الطبيعية على الشاطئ، وبالوجهة الفريدة التي تمسّ حياتهم.

للمزيد من المعلومات حول منتجع "نورث آيلاند"، زوروا الموقع www.north-island.com

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …