حضور قوي لطيران الإمارات في كأس القارات لكرة القدم 2013

دبي – سفاري نت

تتمتع طيران الإمارات، الناقلة العالمية الأسرع نمواً والشريك العالمي الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بحضور قوي في بطولة كأس القارات لكرة القدم 2013، التي تقام في البرازيل خلال الفترة من 15 إلى 30 يونيو (حزيران) الجاري وتجرى مبارياتها في مدن بيلو هوريزونتي وفورتاليزا وريسيفي وسلفادور وبرازيليا وريو دي جانيرو.

وسوف توفر طيران الإمارات خلال البطولة، التي تجمع منتخبات البرازيل واليابان وإيطاليا والمكسيك وإسبانيا وأوروغواي وتاهيتي ونيجيريا، مقصورات ضيافة لكبار الشخصيات مخصصةلاستضافة نخبة من كبار العملاء وممثلي وسائل الإعلام.

كما ستنظم الناقلة مسابقة جماهيرية مثيرة في مدينتي ريو دي جانيرو وبيلو هوريزونتي تحمل اسم "تحدي الوجهات"، تتيح الفرصة لحاملي تذاكر المباريات المقامة على ملاعب المدينتينالمشاركة واختبار مهاراتهم الخاصة في كرة القدم من خلال اختيار التهديف على مرمى واحد من 3 وجهات رائعة لطيران الإمارات تشمل هانيدا (اليابان)، نيودلهي (الهند) ودبي. ويتأهل مسجلو الأهداف في المسابقة للدخول في سحب للفوز بأميال سكاي واردز يمكن استبدالها بتذكرتي سفر على درجة رجال الأعمال من البرازيل إلى واحدة من هذه الوجهات.

وقال رالف آسمان، مدير طيران الإمارات في البرازيل: تعتزم طيران الإمارات، كونها الناقلة الوحيدة التي تتمتع بصفة الشريك الرسمي العالمي للفيفا، انتهاز فرصة تنظيم بطولة كأس القارات لكرة القدم 2013 في البرازيل لتسليط الضوء على خدماتها المتميزة، والتزامها تقديم أرفع معايير الخدمة في البرازيل".

وأضاف بقوله: "تساهم طيران الإمارات، من خلال رحلاتها اليومية إلى مدينتي ساو باولو وريو دي جانيرو، في توفير خيارات متميزة للسفر بين البرازيل ونحو 134 وجهة في 77 دولة، بما في ذلك هانيدا في طوكيو، التي تعد أحدث وجهة تنضم إلى الشبكة المتنامية لطيران الإمارات".

وقد باتت رحلات طيران الإمارات من ساو باولو وريو دي جانيرو وبوينس آيرس تلعب دوراً حيوياً في ربط أميركا الجنوبية بالعالم من خلال شبكة الرحلات الواسعة للناقلة، مع وجود خيارات واسعة لمواصلة الرحلات من دبي إلى الشرق الأقصى وأستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتخدم الناقلة رحلاتها إلى ساو باولو بطائرات بوينج 777-300ER حديثة تستوعب 354 راكباً، بينما تستخدم على رحلاتها إلى ريو دي جانيرو طائرات بوينج 777-200LR حديثة تستوعب 266 راكباً.

واستطرد آسمان بقوله: "تمثل رعاية ومساهمة طيران الإمارات في بطولة كأس القارات لكرة القدم 2013 دليلاً على التزامها دعم الرياضة والرياضيين والمجتمع المحلي في البرازيل وربطهم بنظرائهم في مختلف أنحاء العالم".   

وتواصل طيران الإمارات منذ أكثر من 20 عاماً رعاية الكثير من أبرز الأحداث الرياضية والثقافية في جميع أنحاء العالم. وباعتبارها الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ستتمتعالناقلة بحضور كبير في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 المقرر إقامتها في البرازيل، كما تغطي اتفاقية الشراكة المبرمة مع الفيفا كلاً من كأس العالم لكرة القدم للسيدات، وكأس العالم لكرة القدم للشباب تحت 20، وكأس العالم لكرة القدم للشباب تحت 17، وبطولة كأس القارات لكرة القدم.

وإلى جانب ذلك، ترعى طيران الإمارات بعضاً من أكثر أندية كرة القدم شعبية وشهرة في العالم، مثل إيه سي ميلان وريال مدريد وأرسنال وباريس سان جيرمان، كما تعد الناقل الرسمي للعديد من الأحداث الرياضية الكبرى في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس وبطولة رولان غاروس للتنس، فضلاً عن العديد من أبرز بطولات الجولف والكريكيت.وقد مدت الناقلة نطاق رعايتها ليشمل كرة القدم في الولايات المتحدة، حيث أعلنت أخيراً عن رعايتها لفريق كوزموس نيويورك، في خطوة ستدعم إحياء هذا الفريق الأسطوري وإعادته إلى الملاعب مجدداً.

كما عززت طيران الإمارات مكانتها كعلامة تجارية تجسد نمط الحياة العالمي من خلال إبرام اتفاقية أصبحت بموجبها الشريك العالمي لسباقات الفورمولا وان. ومن المقرر أن يبرز اسم وشعارطيران الإمارات هذا الموسم في سباقات الفورمولا الـ15 التي يجري تنظيمها في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك سباق الفورمولا وان في ساو باولو.

وقد شهدت شبكة رحلات طيران الإمارات توسعاً سريعاً على مدى السنوات الماضية، حيث أضافت الناقلة 15 وجهة جديدة في عام 2012، بما في ذلك ريو دي جانيرو وبوينس آيرس ولشبونةودبلن ودالاس وسياتل وبرشلونة وأديليد وفوكيت. كما أطلقت منذ مطلع 2013 رحلات إلى ثلاث وجهات جديدة هي وارسو والجزائر وهانيدا، كما تعتزم تسيير رحلات يومية إلى ستوكهولم بدءاً من4 سبتمبر المقبل، ومطار كلارك الدولي (الفلبين) إلى جانب تسيير أول خدمة لها عبر المحيط الأطلسي بين ميلانو في إيطاليا ونيويورك في الولايات المتحدة، من المقرر إطلاقها رسمياً في الأول من أكتوبر المقبل.

وتغطي شبكة رحلات طيران الإمارات حالياً 134 وجهة في 77 دولة. ويتكون أسطول الناقلة حالياً من 200 طائرة حديثة، منها 34 طائرة إيرباص A380 من طراز العملاق. تفاصيل أوفى علىالموقع الشبكي www.emirates.com/br.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …