فندق كورينثيا الخرطوم المصنّف ضمن فئة الخمس نجوم يركز على استقطاب المسافرين من السعودية

دبي – سفاري نت

لقد أعلن فندق كورينثيا الخرطوم ارتفاع عدد زوار الفندق من رجال الأعمال في المنطقة، خصوصا السعودية، إلى نسبة تفوق ال55%. و هذا يدل على وعي المستثمرين من المنطقة إلى فرص الإستثمار المتزايدة في السودان.

توجّه نيكولاس بورغ، مدير عام فندق كورنثيا الخرطوم إلى رجال الأعمال، خصوصا السعوديين، في الفعالية وعلّق قائلاً: "بما أنّ نسبة زوارنا القادمين من الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي، خصوصا من المملكة العربية السعودية، تزيد أصلاً على 55%، وكوننا لاحظنا تزايداً ملحوظاً في التجارة بين المنطقة والسودان، فنحن نعي تماماً أهمية استقطاب فعاليات الأعمال من هذه الأسواق أكثر من أي وقت مضى. وفي هذا الإطار، يستمر ملتقى سوق السفر العربي بتوفير منصة مثالية ندعو من خلالها رجال الأعمال والنزلاء الذين ينشدون متعة الترفيه لزيارة بلادنا وفندقنا."

 

و أضاف أن المستثمرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي لديهم الرأس مال اللازم للاستثمار في الخرطوم و استغلال ارتفاع الفرص التجارية في المدينة ليكنوا من بين أول من يستثمر في ارتفاع اقتصاد المدينة. هناك عدد متزايد من المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي، خصوصا السعودية، الذين رصدوا ارتفاعا مزدهر في الفرص التجارية في الموارد الطبيعية المتنوعة. الحكومة السودانية أيضا تشجع المستثمرين خاصة في أنشطة التعدين، وتربية الحيوانات والزراعة. صناعات الاتصالات السلكية واللاسلكية و قطاعا الطب و الأدوية هي أيضا قوية جدا في الخرطوم.

 

لهذا يتباهى فندق كورنثيا الخرطوم بأكبر مرافق المؤتمرات والاجتماعات في المدينة كونها تتّسع لنحو 1200 ضيف، فيزاوج الفندق بأناقة ما بين الديكور الناعم والمترف والمرافق الفاخرة المتعددة الوسائط وأحدث تقنيات الاتصال، مما يتيح لمرافق المؤتمرات والحفلات الفسيحة في فندق كورنثيا، تقديمَ خدمات متفوقة في مجال الأعمال لكل مناسبة.

 

يقع الفندق في أفخر موقع في المدينة، على بعد نحو 7 كلم عن المطار، بما يلائم تماماً متطلّبات هذا الفندق المخصص بأغلبه لرجال الأعمال. وبما أنه يقع وسط شركات وطنية وشركات أجنبية متعددة الجنسيات، ومنظّمات، وهيئات حكومية ومؤسسية، ومستثمرين يزورون الخرطوم بانتظام، يُعتبر هذا الفندق المحطة المثالية لجميع المسافرين الذين يرغبون في الاضطلاع بأعمالهم بكفاءة عالية وذلك في محيط أنيق وهادئ ينبض بالحياة.  

 

وبعد يوم حافل باجتماعات الأعمال، يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستمتاع في السبا والمرافق الصحية الرائعة التي تتضمن المسبح الداخلي الوحيد الذي يمكن التحكم بدرجة حرارته في أي فندق بالخرطوم. وفضلاً عن ذلك، بوسع النزلاء أن يستمتعوا بأشهى المأكولات في  أحد المطاعم الستة أو المقاهي الثلاث الفاخرة المتعدّدة في الفندق، إذ تقدّم تشكيلة من الوجبات الرئيسية والوجبات الخفيفة الرائعة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …