فندق «ميسوني الكويت» الأفضل لقضاء أرقى أيام الصيف

الكويت – سفاري نت

 أعلن فندق ميسوني الكويت عن إطلاق عروض الصيف المميزة التي تستهدف المواطنين والمقيمين بالإضافة إلى ضيوف الكويت من مواطني دول مجلس التعاون.

من الأول من يونيو (حزيران) يمكن لجميع الضيوف والنزلاء التمتع بالمعنى الحقيقي للرقي بقيمة لا تضاهى حيث تبدأ أسعار الإقامة في الغرف العادية من 50 دينارا أو يمكنكم اختيار الإقامة في جناح ماجيوري بسعر 85 دينارا. يشتمل العرض كذلك على مزايا إضافية كثيرة منها الإفطار المجاني في مطعم لونا، 25% خصم على المطاعم، 15% خصم في نادي سيكس سنسز الصحي العالمي، نادي للأطفال كل يوم جمعة بالإضافة إلى قسائم خصم على تذاكر الدخول إلى المركز العلمي.

وقال وسيم طربيه، مدير إدارة المبيعات والتسويق «بأن فندق ميسوني هو المكان الأفضل لقضاء أرقى أيام الصيف بحيث يمكن للعائلات والأصدقاء التمتع بهذا العرض الصيفي والاستفادة منه إلى ابعد الحدود لأننا فعلا نقدّم منتجا سياحيا قل نظيره في المنطقة».

ولإطفاء حرارة الصيف لا بد من ارتياد حمام السباحة المميز والمصمم بخطوط ميسوني المثيرة حيث يعتبر جزءا من سيكس سنسز سبا العالمي. يضم السبا 11 غرفة للمساج، حمّاما مغربيا وحمّاما تقليديا، صالة جيمنازيوم للرجال وأخرى للنساء. يعتبر سيكس سنسز سبا (الحواس الست) الأفضل والأرقى في الكويت.

يقع الفندق في منطقة السالمية على شارع الخليج العربي وعلى مقربة من منطقة التسوق الرئيسية في مدينة الكويت حيث يمكنكم زيارة الكثير من المراكز والأماكن المعروفة فعلى سبيل المثال يبعد المارينا مول مسافة كلم واحد عن الفندق بينما يقع المركز العلمي على بعد نصف كلم ويتميز بوجود أكواريوم ضخم، حيث الترفيه بصورة مختلفة في ثلاث بيئات تحاكي الواقع ورحلة علمية عبر ممرات وأنفاق غاية في الروعة تضفي عليها الحيوانات والطيور الصحراوية والأحياء البحرية جمالا أخاذا.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …