الاتحاد للطيران تضاعف رحلاتها اليومية بين أبوظبي وماليزيا

ابوظبي – سفاري نت

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة رحلة يومية جديدة من أبوظبي إلى كوالالمبور، بما يعني تشغيل رحلتين يومياً بدايةً من 15 يوليو 2013.

 

سيضيف جدول الرحلات الجديد 1400 مقعداً أسبوعياً بين أبوظبي وكوالالمبور، بما يسهم في زيادة القدرة الاستيعابية بواقع 23 بالمائة، الأمر الذي يساعد الاتحاد للطيران على توفير خدمات الربط أفضل بين أبوظبي وشبكة الوجهات العالمية وتعزيز حركة السياحة والتجارة.

 

وعقّب جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: "تسهم الرحلتان اليوميتان في تلبية الطلب الكبير والمتنامي على رحلات المسافرين والشحن بين ماليزيا وأبوظبي ومن ورائها دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأوروبا."

 

"شهدت الاتحاد للطيران إقبالاً كبيراً من جانب مسافري الأعمال والترفيه في أبوظبي وكوالالمبور، إذ زاد عدد المسافرين من وإلى ماليزيا مع الاتحاد للطيران عن مليون مسافر منذ بدء تسيير الرحلات في يناير 2007.

"وتلبي الرحلتان اليوميتان الطلب المتنامي على السفر بين أبوظبي وماليزيا، كما أنهما يزيدا من خيارات أوقات السفر المتاحة أمام المسافرين"

 

"تسهم الرحلات الجديدة في تقليل وقت الربط في أبوظبي وتوفير خدمات ربط سلسة من أبوظبي إلى أوروبا. وسيستفيد المسافرون من الوجهات الأخرى على متن الاتحاد للطيران من الرحلة اليومية الإضافية إلى ماليزيا ومن تحسين الربط بين أبوظبي والواجهات المختلفة".

 

واهتم جيمس هوجن بتسليط الضوء على الفرص المتعلقة بتعزيز الأعمال والتجارة بفضل مضاعفة معدل الرحلات وزيادة سعة المقاعد والشحن.

 

"تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة أهم شريك لماليزيا في منطقة الخليج، إذ سجل التبادل التجاري بين البلدين زيادة قدرها 20 بالمائة تقريباً خلال الفترة من 2011 إلى 2012. وستوفر زيادة القدرة الاستيعابية للشحن للرحلات اليومية فرصاً كبيرة أمام قسم الاتحاد للشحن الذي يحقق بالفعل نجاحاً كبيراً.

 

وسوف يتم تسيير الرحلتين اليوميتين باستخدام طائرتين من طراز إيرباص A330-200 على أن يتم تقسيم المقاعد على درجتين وهما درجة رجال الأعمال وتضم 18 مقعداً والدرجة السياحية وتضم 263 مقعداً. وسوف يدخل هذا الطراز إلى الخدمة من خلال إبرام اتفاقية لاستئجار الطائرات بدون الطاقم مع جيت إيرويز.

 

وسوف يتم تمديد اتفاقية المشاركة بالرمز المبرمة مع الخطوط الجوية الماليزية بما يوفر رحلات ربط متكاملة خارج قاعدتي عمليات الناقلتين في أبوظبي وكوالالمبور.

وتجدر الإشارة إلى تعزيز اتفاقية الشراكة بالرمز المُبرمة بين الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الماليزية كي تشمل الرحلة اليومية الإضافية وتوفير خدمات ربط سلسة فيما وراء مركز العمليات التشغيلية في كلٍ من أبوظبي وكوالامبور.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …