فندق جراند اكسلسيور دبي يمنح زواره خدمات راقية وعروض جذابة

دبي – سفاري نت

يعكس فندق جراند اكسلسيور دبي بطيف  من الخيارات الواسعة التي يقدمها، والتنوع الذي توفره دبي لزائريها إذ جرى اعتماد أكثر المفاهيم الهندسية ابتكاراً في التصميم الخارجي للفندق على شكل سفية بحرية والذي انعكس على التصميم الداخلي أناقة وبهاءً، إلى جانب توظيف أحدث المبتكرات التكنولوجيا في 230 غرفة و جناحاً المكونة للفندق.

ويقع الفندق على مسافة 10 دقائق سيراً من مول الإمارات ومحطة المتروالتي تمكن السائح من سهولة التنقل داخل امارة دبي و زيارة الاماكن السياحة والمراكز التجارية القريبة كما يتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب امارة دبي وبالتحديد منطقة البرشاء حيث يبعد مسافة 6 كم من نخلة جميرا و8 كم من ملعب الغولف إماريتس هيلز. ويبعُد مطار دبي الدولي مسافة 25 كم عن الفندق، كما يتوفر أيضاً خدمة تأجير السيارات ومكتب جولات سياحية.

يضم الفندق مسبح على السطح للاستمتاع باشعة الشمس ومركز لياقة بدينة وعلاجات المساج كما تتوفر أيضاً خدمة صف السيارات في موقف مُغطى مجاني كما يضم الفندق غرفة فسيحة ومزينة بشكل أنيق وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتشمل جميع الغرف ومكتب عمل وغلاية كهربائية وماكينة لصنع القهوة.

ويحصل الأطفال دون سن 12 سنة الذين يقيمون في الأسرّة الموجودة في الغرف على خصم بنسبة 50٪ على المأكولات في مطعم All Day. كما يمكن للنزلاء أيضاً الاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة بجوار المسبح.

و ينتمي فندق جراند اكسلسيور الى مجموعة محمد عمر بن حيدر التي تملك و تدير العديد من الفنادق والشقق الفندقية في امارة دبي واهم ما يميزها فنادق عائلية بالدرجة الأولى، تحافظ على خصوصية الأسرة ، بحيث تمكنها من قضاء إجازة ممتعة مع كل مقومات الراحة و الترفيه و الفخامة العالمية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …