فندق نيرا كاليدونيا ادنبرة يطرح عروض عيد الفطر الفاخرة

دبي – سفاري نت

اعلن  فندق نيرا كاليدونيا  في إدنبره عن عروضه لاجازة عيد الفطر والتي تتميز بالفخامة والرفاهية حيث تضمنت الخدمة مع باقة الغولف على متن الهليكوبتر من نيرا كاليدونيا. تشمل هذه الباقة الفاخرة لمدة ثلاثة ليالي النقل الخاص بالهليكوبتر من الفندق الراقي ذو الـ 28 غرفة، والواقع في العاصمة الاسكتلندية إدنبرة، للاستمتاع بلعبة الغولف في ملعبين من أفخم ملاعب بطولات الغولف في العالم.

كما تشمل النقل بسيارة بنتلي بين الفندق ومطار إدنبره لتستقل مروحية إكز كير التي تقلك إلى مركز الغولف. اختبر ضرباتك مع أوقات الغولف الخاصة في ملعب كنغزبارنز غولف لنكس، حيث يتخلل كل بقعة فيه مشاهد أخاذة لبحر الشمال.

ومع حلول فترة الظهيرة، ستستمتع بالغولف في غلينيغلز، المعروفة بملاعبها الثلاثة المخصصة للبطولات، بما في ذلك ملعب بي جي إيه سنتيناري الذي سيستضيف كأس رايدر 2014، والذي يقدم تحديات وفيرة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

 

وبعد الانتهاء من اللعب ستعود إلى إدنبره جوا، حيث يجتذب مطعم وبار بلاكوودز في نيرا كاليدونيا لاعبي الغولف الجائعين بأطباقه الاسكتلندية العضوية الاستثنائية التي تحضر في فرن جوسبر غريل.

تعتبر نيرا كاليدونيا في قلب بلدة إدنبره الجديدة، المكان المثالي لمحبي الغولف ولاكتشاف الأماكن المميزة بالمدينة حيث تشمل ما يزيد عن 100 ملعب غولف.

كما يصادف عيد الفطر السعيد هذا العام انعقاد مهرجان إدنبره فرينج العالمي المقرر في الفترة من 2 إلى 26 أغسطس 2013، حيث يمكنك المشاركة في أكبر مهرجان للفنون في العالم، خلال وقت الاستراحة من لعبة الغولف.


 

من المنتجات المحلية إلى عروض الشارع، يشتمل مهرجان فرينج على كل ما يتمنى المرء، من عروض الأطفال والمسارح والمعارض، إضافة إلى الموسيقى والعروض الكوميدية. ويملأ المهرجان مواقع المدينة التاريخية مثل رويال مايل ودور الفنون بعروضه المبتكرة وفعالياته طوال فصل الصيف.

سعر باقة الغولف على متن الهليكوبتر هو 1699 جنيه استرليني للشخص الواحد (9783 درهم تقريبا) بناء على إشغال غرفتين مزدوجتين وأربع لاعبي غولف، أو 2499 جنيه للشخص الواحد (14263 درهم تقريبا) بناء على إشغال غرفة مزدوجة ولاعبين اثنين.

يشمل السعر ثلاثة ليالي في غرفة تنفيذية مزدوجة مع إفطار اسكتلندي يومي وهدية ترحيبية من هيوغو بوس. كما يشمل النقل بسيارة بنتلي من نيرا كاليدونيا إلى مطار إدنبره، والنقل بمروحية إزيك أير من مطار أدنبره إلى سانت أندروز وغلينيغلز. بالإضافة إلى استخدام 18 حفرة في ملعب الغولف القديم في سانت أندروز وملعب بي جي إيه سنتيناري في غلينيغلز في أوقات لعب مضمونة. تقدم هذه الباقة بالتعاون مع إزيك أير.

تبدأ أسعار الغرف من 245 جنيه استرليني (1410 درهم) لكل غرفة بالليلة الواحدة، وتشمل إفطارا اسكتلنديا كاملا شاملا ضريبة القيمة المضافة.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …