فلاي دبي تطلق درجة رجال الأعمال اكتوبر المقبل

دبي – سفاري نت

أعلنت فلاي دبي اليوم عن إطلاق درجة رجال الأعمال، ما يشكل محطة هامة في مسيرة الناقلة، ويعزز من تنوع خدماتها لتتلائم أكثر مع متطلبات شريحة واسعة من عملائها على امتداد شبكتها التي تغطي اليوم أكثر من 60 وجهة.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "يسعدنا أن نضيف تطوراً هاماً إلى سجل نجاحات فلاي دبي، حيث يشكل هذا الإعلان نقلة كبيرة في نوعية خدماتنا، إذ يأتي إطلاق درجة رجال الأعمال ليرتقي بمستوى الخدمات المقدمة إلى عملائنا الذين اعتادوا السفر معنا لما تتمتع به رحلاتنا من موثوقية ووتيرة عاليةٍ ووصولها إلى وجهات عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي".

وأضاف الغيث: "تواصل فلاي دبي التزامها بإتاحة السفر من خلال خدمات سهلة وموثوقة سواء لمسافري الدرجة السياحية أو لركاب درجة رجال الأعمال، حيث توسع الدرجة الجديدة مدى الخدمات، وتوفر المزيد من الوقت والخصوصية والراحة سواء على الأرض أو في الجو".

 

في الأجواء

يتضمن التصميم الجديد لمقصورة طائرات فلاي دبي 12 مقعداً في درجة رجال الأعمال، صنعت من الجلد الإيطالي الناعم وزودت بدعائم من الخشب، بمسافة 42 إنشاً تفصل بين كل مقعدين، وشاشة لمس ذات وضوح عالٍ وبقياس 12.1 إنشاً للنظام الترفيهي الذي يتضمن أكثر من 900 ساعة من الأفلام والألبومات الموسيقية والألعاب.

 

كما يقوم موظف خدمة جوية متفرغ بخدمة ركاب الدرجة، ويقدم لهم تشكيلة من الأطعمة الخفيفة والمرطبات على الرحلات القصيرة، فيما يقدم لهم وجبات حلال ذات 3 أطباق على الرحلات التي تزيد مدتها على 90 دقيقة.

 

على الأرض

تتضمن مميزات درجة رجال الاعمال أولوية إكمال إجراءات السفر، وذلك من خلال مكتب إجراءات السفر الذي يقع على بعد 120 خطوة من مواقف السيارات، بالإضافة إلى المرافق الحديثة التي تتمتع بها منطقة المغادرين الجديدة في المبنى 2 من مطار دبي الدولي.

 

ويتاح لمسافري درجة رجال الأعمال مع فلاي دبي في وقت لاحق من العام الجاري استخدام مرافق صالة رجال الأعمال قبل موعد رحلاتهم، والاستفادة من خدمة الاستلام العاجل للأمتعة لدى وصولهم إلى وجهاتهم.

 

وتوفر الناقلة فريق خدمة متفرغٍ على مدار الساعة للاجابة على الاستفسارات والمساعدة في حجز تذاكر السفر واختيار وجبة الطعام أو إنهاء إجراءات السفر، وذلك عبر الهاتف.

 

وتتسلم فلاي دبي أولى طائراتها التي تتضمن مقاعد درجة رجال الأعمال في أغسطس المقبل، وتتضمن جميع الطائرات الجديدة التي تتسلمها الناقلة بعد ذلك التاريخ مقاعد الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، وتطرح الناقلة تذاكر درجة رجال الأعمال للبيع في ذات الشهر، فيما تقلع أولى الرحلات التي تتضمن درجة رجال الأعمال في أكتوبر 2013.

وأوضح الغيث: "شكلت المرونة والاستجابة عوامل هامة في نجاح الناقلة الشابة منذ انطلاقتها قبل 4 سنوات، ونحن ملتزمون بالابتكار وتوسيع مدى خدماتنا للمسافرين لأغراض الأعمال أو الاستجمام على حد سواء، وقد أتاحت فلاي دبي ربطاً مباشراً إلى 44 وجهة عانت سابقاً من غياب الربط الجوي المباشر من دبي، بما يعزز فرص التجارة والسياحة، وأسهمت من خلال ذلك في دعم التنمية الإقنصادية في دبي، وسيكون بإمكان عملائنا السفر على درجة رجال الأعمال إلى وجهات عديدة في شبكتنا، بعضها لم تتوفر إليه درجة رجال الأعمال من قبل".

 

وتقدم فلاي دبي خدمات سفر موثوقة وذات جودة عالية، وتواصل الاستماع لعملائها لمعرفة وتلبية احتياجاتهم، وتعد أولى شركات الطيران التي تقتني المقعد ذا التصميم الجديد من شركة "جيفين"، بالإضافة إلى كونها أولى شركات الطيران التي تقدم نظاماً ترفيهياً بتقنية الوضوح العالي، وأولى الناقلات التي تزود طائراتها بتصميم "سكاي إنتيريور" الذي يعزز من مستوى راحة المسافرين ويقلل من تأثير فارق التوقيت.

كما تخطط الناقلة لإطلاق لإطلاق قائمة الطعام الجديدة للدرجة السياحية، حيث يتاح لمسافري الدرجة شراء وجبات الطعام حين أو بعد إجراء الحجز وقبل 48 ساعة من موعد الرحلة.

 

مميزات درجة رجال الأعمال:

  • تتضمن التذكرة مقاعد مريحة وواسعة وأوزاناً أكثر للأمتعة والاستخدام المجاني للنظام الترفيهي وقائمة عالمية للطعام والمرطبات.
  • خدمة عملاء متميزة.
  • 12 مقعداً مصنوعا من الجلد الإيطالي الناعم وبدعائم من الخشب.
  • تفصل مسافة 42 إنشاَ بين كل مقعدين.
  • نظام ترفيهي بشاشة لمس ذات وضوحٍ عالٍ وبقياس 12.1 إنشاً.
  • موظف خدمة جوية متفرغ لخدمة ركاب الدرجة.
  • قائمة فاخرة للطعام وتتضمن مقبلاتٍ ومأكولات خفيفة ومرطبات على الرحلات القصيرة، فيما تتضمن وجباتٍ وجبات ذات 3 أطباق على الرحلات التي تزيد مدتها على 90 دقيقة.
  • أولوية إكمال إجراءات السفر عبر مكتبٍ يقع على مسافة 120 خطوة من مواقف السيارات في المبنى 2 من مطار دبي الدولي.
  • أولوية استلام الحقائب لدى الوصول إلى الوجهة.
  • فريق خدمة متفرغ للإجابة على الاستفسارات والمساعدة في إجراء الحجوزات وغيرها.
  • استخدام صالة فلاي دبي لرجال الأعمال لاحقاً هذا العام.

وتسعى فلاي دبي لجعل السفر أسهل لعملائها من خلال خدمات عدة، مثل خدمة تسهيل استصدار التأشيرات لعددٍ من وجهاتها، والموقع الإلكتروني للأجهزة المحمولة، وخدمات تأجير المركبات والتأمين على السفر، كما أطلقت الناقلة مؤخراً باقات السفر المتكاملة.

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …