فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي يقدّم عروضاً صيفية مميّزة

دبي – سفاري نت

 

يُعتبر فندق جي دبليو ماريوت ماركيز على وجهة أساسية التي لا بدّ من زيارتها هذا الصيف وذلك بفضل تقديماته المميّزة التي تجمع ما بين الفخامة والأصالة، فضلاً على كونه أطول فندق في العالم.

ومع حلول فصل الصيف، يقدّم الفندق عروضاً خاصّة مثل إمكانية الضيوف تسديد ثمن ليلتين والإقامة ثلاث ليالٍ، وعروض الوجبات المجانية للأطفال، وحسم بقيمة 20% في عدد من المطاعم وعلاجات مختارة في منتجع سراي سبا عالمي المستوى، وبالتالي، لا شكّ في أنّ جي دبليو ماريوت ماركيز يملك ما يناسب الجميع للاستمتاع بعطلة لا مثيل لها هذا الصيف. إلى ذلك، يُعتبر فندق جي دبليو ماريوت ماركيز الخيار الأفضل لتمضية إجازات الصيف لا سيّما وأنّه يضمّ قاعة حفلات تبلغ مساحتها 2,600 متر مكعّب قادرة على استضافة مجموعات يصل عددها حتى 3,000 ضيف، ويقدّم باقة رائعة من الأطباق من مجموعة مطاعمه بما في ذلك أطباق المطبخ الإماراتي الأصيل في مطعمه العربي.

وعلّق روبيرت كويتش، المدير العام، قائلاً: "لقد أطلقنا عدداً من الحسومات والخدمات والقوائم الخاصّة لأشهر الصيف. ويكمن هدفنا من إطلاق هذه العروض الخاصّة في تلبية متطلّبات العدد المتزايد من السياح المقبلين من المملكة العربية السعودية والكويت ويشكّل فندقنا خياراً ممتازاً للعائلات."

يمكن إجراء الحجز بين يونيو و10 سبتمبر 2013، ويمكن الإقامة بين 14 يونيو 2013 و13 سبتمبر 2013. للحجز، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني jwmarquis.dubai@marriott.com أو الإتّصال على الرقم 0097441413000

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. فندق “Rockhouse” يتصدر قائمة أجمل المنتجعات في العالم

سفاري نت – متابعات يقع فندق “Rockhouse” البوتيك الأنيق على ضفاف بحيرة بريستين كوف الخلابة …