الطيران العماني يلغي رحلته الى كولالمبور بسبب بلاغ بوجود قنبلة

مسقط -سفاري نت

اعلن  الطيران العماني اليوم تحويل رحلته رقم  823والمجدولة للإقلاع صباح هذا اليوم من مسقط الى كوالا لمبور اثر بلاغ بوجود قنبلة على متنها  حيث تم تحويلها الرحلة  إلى مومباي ليتبين لاحقا من أن التهديد كان زائفا، وخلو الطائرة من أي مواد متفجرة أو ما يهدد سلامة الرحلة.

وكان قد تم إبلاغ كابتن الطائرة في حينه،  حيث قام بتحويل الرحلة الى بومباي  وذلك لضمان سلامة الركاب والطاقم ا لتهبط الطائرة بمطار مومباي الدولي في تمام الساعة 12.19 بعد ظهر هذا اليوم، حيث تم تطبيق جميع إجراءات السلامة، وإنزال جميع الركاب وأفراد طاقم الخدمة بسلام، وذلك قبل بدء قوات الأمن المحلية بفتح تحقيق في الحادث.

ويواصل الطيران العماني بذل قصارى الجهود لإيصال الركاب إلى وجهتهم كوالا لمبور في أقرب وقت ممكن.

واضح بيان العمانية ان سلامة الركاب تبقى من أهم أولويات الطيران العماني وأي تهديد محتمل لسلامة العملاء يؤخذ على محمل الجد، وتعتذر الشركة عما حدث من اضطراب في مواعيد سفر العملاء، مؤكدة أن سلامة الركاب وأفراد الطاقم من أهم أولويات الشركة. نود أن نشكر العملاء المتضررين من هذا الحادث على صبرهم وتعاونهم، ونأمل أن يطرأ أقل قدر من التأثير على خطط سفرهم.

يود الطيران العماني أن يشكر كابتن الطائرة و أفراد الطاقم على حرفيتهم وكفاءتهم ​​وردود الفعل السريعة للتعامل مع الموقف، وايضا سلطات المطار والجهات المعنية في مومباي لدعمهم الذي لا يقدر بثمن.

تبقى أولويتنا تتمثل الأن في نقل عملائنا إلى وجهتهم بسلام في أسرع وقت ممكن.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …