طيران الإمارات تفوز بجائزة “أفضل ناقلة في العالم” لعام 2013

دبي – وام

عززت طيران الإمارات مكانتها الريادية ضمن أبرز الناقلات العالمية من خلال فوزها بجائزة "أفضل ناقلة في العالم" ضمن جوائز "سكاي تراكس" لشركات الطيران العالمية لعام 2013. 

وحصدت طيران الإمارات جائزتين إضافيتين هما "أفضل ناقلة في الشرق الأوسط" وجائزة "أفضل نظام ترفيه جوي" وذلك للعام التاسع على التوالي.

وتسلم تيم كلارك رئيس طيران الإمارات الجوائز خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش معرض باريس الجوي "لو بورجيه".

وقال كلارك إن التكريم يعد بمثابة اعتراف بجهودنا الدؤوبة لكي نصبح أفضل ناقلة في العالم فنحن نعمل بشكل متواصل على منح مسافرينا تجربة سفر فريدة يحظون خلالها بأرفع مستويات الخدمة بدءا من لحظة إنجاز حجوزات سفرهم وحتى وصولهم إلى وجهتهم. 

وتمنح جوائز سكاي تراكس لأفضل شركات الطيران في العالم بناء على آراء أكثر من 18 مليون مسافر من رجال الأعمال والسياح من أكثر من 160 دولة.

وأوضح تيم كلارك أن الجوائز رسخت مكانتها على نطاق واسع كعلامة للتفوق والتميزفي قطاع الطيران ..مضيفا " نعتبر الفوز بمثابة تصويت بالثقة من قبل القاعدة المتنامية لمسافرينا حول العالم يعبرون من خلاله عن تقديرهم لجهودنا المستمرة في تقديم خدمات عالية الجودة ويمكن لموظفينا البالغ عددهم 60 ألف شخص أن يفخروا بقيام ملايين المسافرين في مختلف أنحاء العالم بالتصويت لطيران الإمارات للفوز بجائزة أفضل ناقلة في العالم." ويتوج فوز طيران الإمارات بهذه الجوائز الرفيعة مسيرة حافلة بالإنجازات غير المسبوقة حيث شهدت الناقلة منذ تأسيسها في عام 1985 معدلات نمو قياسية أتاحت لها ترسيخ مكانتها ضمن صدارة أكبر وأكثر الناقلات ديناميكية في العالم كما لعبت دورا محوريا في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي نشط للطيران.


 

وشهد عدد مسافري طيران الإمارات معدلات نمو قياسية على مدى السنوات الماضية ليصل إلى أكثر من 39 مليون مسافر في العام الماضي. 

وأتاحت برامج التوسع الطموحة التي تنفذها الناقلة الفرصة لأعداد متنامية من المسافرين حول العالم للتمتع بمستويات الخدمة المتفوقة التي اشتهرت بها طيران الإمارات. 

كما تواصل طيران الإمارات ترسيخ مكانتها الريادية في صناعة السفر من خلال العمل عن كثب مع الشركات المصنعة ومزودي المنتجات والخدمات لضمان تمتع المسافرين بتجربة سفر فريدة الأمر الذي نتج عن حصول الشركة على أكثر من 500 جائزة عالمية منذ انطلاقها في 1985 وذلك بفضل تميز منتجاتها وخدماتها.

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …