فندق سوفيتيل لندن فخامة الطراز الفيكتوري وروعة الاناقة الفرنسية

لندن -سفاري نت

على بعد دقيقتين فقط من ساحة البيكاديللي الشهيرة، وعلى مقربة من قصر «باكينغهام» مقر إقامة ملكة بريطانيا، يقع فندق سوفتيل سان جيمس لندن  Sofitel London St James ليضيف إلى فنادق لندن الراقية نجماً جديداً. قد لا يعلم كثيرون أن هذا الفندق الذي يحمل بصمات الطراز الفيكتوري الذي ساد في بريطانيا خلال حكم الملكة فيكتوريا بين 1837-1901، كان في السابق مصرفاً إلى أن ضمته شركة «أكور» الفرنسية عام 2002 على قائمة فنادقها الفخمة، ليصبح منذ ذلك الحين المكان المفضل للعديد من الوجوه المعروفة، ولأصحاب المال والثراء.

 

ستلمحون أول معالم الفخامة عند بوابة الفندق الرئيسية التي ستمنحكم الشعور وكأنكم تدخلون أحد القصور البريطانية. ويستكمل عالم الترف والرفاهية جولته في جميع غرف الفندق وأجنحته التي يصل عددها إلى 18 جناحاً. فأينما جال النظر ستلاحظون الانسجام الكامل للديكور الفرنسي البريطاني الذي وجد مكانه في المفروشات والألوان والتصاميم والتحف الأثرية المترامية هنا وهناك.

 

في الصالة التي تحمل اسم Rose Lounge والمزينة بالمفروشات التي يرتاح عليها اللونان الزهري والبيج، ستحلو الاستراحة وتناول «شاي بعد الظهر» وما يرافقه من حلويات شهية. أما في منتجع الفندق الصحي Sofitel So Spa فيمكنكم الاسترخاء والاستمتاع بجلسات التدليك التي تتنوع وفقاً للطلب، وبذلك ستكونون قد استكملتم رحلة الرفاهية في مكان ينبض بالتاريخ والخدمات العصرية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …