سياحة تايلند تدعوا المهتمين بالتصوير الفتوغرافي للمشاركة في مسابقة فوتوغرافية

دبي – سفاري نت

يسر هيئة تايلاند للسياحة أن تعلن ضمن أخبارها عن مسابقة الصور الفوتوغرافية الثانية التي ستقام عبر موقعها الإعلامي الرسميTATNews.org . المصورون الفوتوغرافيون، السياح، المسافرون، رجال الإعلام، وأي شخص لديه كاميرا، مدعوون جميعاً، بحرارة ومودة، للمشاركة في هذه المسابقة. اسم هذه المسابقة هو "سحر وأحجية تايلاند المدهشة – The Magic & Mystery of Amazing Thailand ".

تهدف هذه المسابقة من خلال مشاركتكم إلى تعريف العالم كيف تبدو تايلاند المدهشة بالنسبة لكم – عبر عدسات كاميراتكم – ولتُشارِكون تجربتكم التايلاندية الرائعة، التي لا تصدق، مع من يشاركونكم الميول والأفكار والطوية، في كل مكان. أضف إلى ذلك، ستحظون بالفرصة لربح جوائز نقدية تصل قيمتها إلى 2000 دولار أمريكي، فضلاً عن نشر صوركم عن تايلاند المدهشة ومشاركتها عالمياً بواسطة هيئة تايلاند للسياحة.

المتسابقون هم ببساطة بحاجة إلى تسجيل حساب على الموقعwww.tatnews.org ورفع اشتراكهم طبقاً للأحكام والقواعد المبينة على الموقع. فترة ارسال طلبات الإشتراك هي مفتوحة الآن وستغلق في 2 أغسطس 2013؛ لذا، بادروا إلى تنظيم صوركم واختاروا ما تفضلون منها. ليس عليكم أن تختاروا صورة واحدة لإرسالها فحسب، بل بإمكانكم ارسال الصور التي ترغبون بغض النظر عن عددها، مع شرح أو تعليق باللغة الإنجليزية عن كل صورة فوتوغرافية.

سيتم اختيار ثلاثة فائزين. سيحصل الفائز بالدرجة الأولى على جائزة نقدية قيمتها 30,000 باهت تايلاندي (حوالي 1,000 دولار أمريكي)، وسيحصل المتسابق الأول بعد الفائز بالدرجة الأولى على 20,000 باهت تايلاندي، في حين سيحصل المتسابق الثاني على 10,000 باهت تايلاندي بالإضافة إلى منح شهادة الاشتراك بمسابقة الصور الفوتوغرافية للمتسابقين كافة.

سيجري الحكم على الصور المرسلة من قبل فريق مؤلف من خبراء في الحقل الإعلامي التايلاندي، محررون ومصورون محترفون. كما سيعلن عن الفائزين على الموقع TATNews.orgبتاريخ 7 أغسطس 2013، وسيتم اشعار الفائزين الثلاثة المحظوظين عبر البريد الأليكتروني في اليوم التالي 8 أغسطس 2013.

يرجى المبادرة إلى تصفح ومراجعة صوركم التي أخذت في تايلاند الآن، أو يفضل مسك كاميراتكم وتوجيهها نحو وجهاتكم التايلاندية المفضلة لالتقاط بعض الصور الجادة. نريد صوركم الأصلية؛ المثيرة منها، والمحفزة التي تبعث على الإلهام، التي تحكي قصة أو تسهم في مشاركة تجربة – باختصار، صور كتلك التي ستحفذ المشاهدين وتحثهم على زيارة هذا الموقع وتوجيه كاميراتهم نحوه أو نحو مواضيع شبيهة.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل الأخرى، يرجى زيارة TatNews.org/photo-contest-2 أو الاتصال عبر البريد الأليكتروني التالي:photocontest@tatnews.org . إننا نتطلع قدماً للإستمتاع بأفضل لقطاتكم.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى الاتصال:

مكتب هيئة تايلاند للسياحة في دبي والشرق الأوسط    

133 شارع الشيخ زايد، شقة رقم 1804،

دوست ثاني دبي، ص.ب 450019، دبي، الإمارات العربية المتحدة

تلفون: 0184 324 4 971+   فاكس: 0187 325 4 971+ ؛ البريد الأليكتروني:tatdubai@tat.or.th       

رابط الموقع الأليكتروني:www.TourismThailand-Middleast.org  www.Tourismthailand.org

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …