منظمة عالمية تتوج “موبايلي” بأعلى جوائز قياس وسائل التواصل الاجتماعي

الرياض -سفاري نت

حصدت شركة "موبايلي" أعلى ثلاث جوائز عالمية تمنحها منظمةAMEC لأفضل تطبيق عالمي لقياس وسائل التواصل الاجتماعي وذلك في الحفل الذي أقيم في العاصمة الإسبانية مدريد في السادس من الشهر الحالي.

وشهدت المسابقة منافسة كبيرة بين العديد من الشركات العالمية وجاء اختيار "موبايلي" للفوز بهذه الجوائز لاعتمادها على أفضل برامج تحليل قياس وسائل التواصل الاجتماعي، فقد توجت بالجائزة البلاتينية الكبرى والتي تعد الأولى على جميع قطاعات المسابقة وتعتبر من أفضل خمس جوائز على مستوى العالم لوسائل التواصل الاجتماعي، والجائزة الذهبية كأفضل استخدام لإدارة الاتصالات للأفراد والأعمال والجائزة الفضية كأفضل استخدام لأدوات قياس وسائل التواصل الاجتماعي.

م.خالد الكاف

وتعكس هذه الجوائز الجهود التي تبذلها "موبايلي" لبناء رؤية عمل متكاملة عن طريق ربط تقييم أدوات التواصل الاجتماعي مع النتائج التحليلية لتقارير صوت العملاء لتحسين تجربتهم وتقييم تجاوبهم مع بعض الحملات والرسائل الإعلانية إلى جانب تحليل نصوص ضخمة غير منظمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي (أكثر من عشرين ألف "بوست" أسبوعيًّا عن موبايلي) مع تقديم نتائج وتحليلات كمية ونوعية لردود العملاء على شبكات التواصل الاجتماعي أسبوعيًّا.

 

وتعرف AMEC  بأنها منظمة دولية لقياس وتقييم الاتصالات وتعتبر الكيان العالمي المنظم لكل الشركات والوكالات التي تقدم خدمات تقييم الإعلام الاجتماعي وأبحاث الاتصالات  حيث يبلغ عدد أعضائها أكثر من 120 في 41 دولة على مستوى العالم.

الجدير ذكره أن نجاح "موبايلي" في تعاطيها مع تطورات قطاع الاتصالات في العالم أنعكس على اهتمام الكثير من المنظمات العالمية المتخصصة في الأبحاث التي رأت فيها نماذج مميزة للشركة التي تعتمد على رؤية شمولية وإستراتيجية واضحة ومحددة تضمن لها استدامة نمو أعمالها على مختلف الأصعدة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …