الاتحاد للطيران تزيد رحلاتها إلى ساوباولو إلى رحلة يومياً

ابوظبي – سفاري نت

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، زيادة رحلاتها بين أبوظبي وساوباولو من ثلاث رحلات أسبوعياً إلى رحلة يومياً بدءاً من 1 أغسطس 2013.

 

بدأت الاتحاد للطيران تسيير رحلاتها إلى ساوباولو في وقت مبكر من هذا الشهر، لتكون ساوباولو هي الوجهة الأولى للاتحاد للطيران في أمريكا الجنوبية.

 

 

ويأتي تشغيل هذه الرحلات الإضافية بعد نجاح الرحلات الحالية وزيادة الطلب عليها من مسافري الأعمال والترفيه، وستؤدي هذه الزيادة إلى تعزيز الروابط القوية بالفعل بين البرازيل ودولة الإمارات.

 

 

ستؤدي الرحلة اليومية إلى زيادة عدد المقاعد المتوفرة أسبوعياً بين أبوظبي وساوباولو إلى 3360 مقعداً، مما من شأنه تعزيز سهولة السفر مع الاتحاد للطيران.

 

يستطيع المسافرون القادمون من ساوباولو الاستفادة من خدمات الربط لأكثر من 350 رحلة طيران أسبوعياً من أبوظبي إلى وجهات أخرى عبر الخليج العربي وشمال أفريقيا ودول المشرق العربي، إضافة إلى الصين واليابان وآسيا عموماً.

 

وستستمر الشركة في تشغيل رحلتها طويلة المدى للغاية على متن طائرة من طراز إيرباص A340-500 على هذه الوجهة والتي تبلغ قدرتها الاستيعابية 240 مقعداً تضم في مقصورة رحبة موزعة بين ثلاث درجات وهي: 12 مقعداً في الدرجة الماسية الأولى و28 مقعداً في درجة لؤلؤ رجال الأعمال و200 مقعد في درجة المرجان السياحية.

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …