سكاي واردز طيران الإمارات يطلق أول بطاقات ائتمان في المملكة المتحدة

دبي – سفاري نت

أعلنت طيران الإمارات، عن إطلاق أول بطاقات ائتمانية في المملكة المتحدة تحمل العلامة التجارية لسكاي واردز، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات.

وتمتاز بطاقات الائتمان الجديدة بتوفيرها فرصاً لكسب المزيد من أميال سكاي واردز التي توفر فرصاً أكبر للسفر مع طيران الإمارات والحصول بشكل أسرع على المكافآت المتميزة التي يتيحها هذا البرنامج الحائز على جوائز دولية مرموقة.

ويمكن للعملاء الاختيار بين الحصول على حساب بطاقة ائتمان "طيران الإمارات سكاي واردز" من دون رسوم سنوية، أو حساب بطاقة ائتمان "طيران الإمارات سكاي واردز إيليت"، علماً بأن كلا الحسابين يتمتعان بسعر فائدة مخفض قدره 17.9٪ سنويا على المشتريات باستخدام البطاقات الائتمانية.

وتتيح بطاقتا الائتمان الجديدتان للعملاء جمع أميال سكاي واردز عند إنفاقهم، بالإضافة إلى كسب عدد أكبر من الأميال عند استخدام أي من البطاقتين في شراء تذاكر سفر على رحلات طيران الإمارات. وتتضمن الفوائد الحصرية الأخرى للبطاقتين الحصول على خصومات تصل إلى 10% على العطلات التي يتم حجزها بواسطة "إيمريتس تورز"، بالإضافة إلى أميال سكاي واردز إضافية على المشتريات التي تتم خلال التسعين يوماً الأولى من امتلاك البطاقة.

ويوفر حساب "طيران الإمارات سكاي واردز إيليت" مزايا إضافية تتراوح بين الحصول على مكافأة مجانية لمرافق، وخصومات على الرحلات والمشتريات من أميال سكاي واردز وغيرها.

وقال برايان لابيل، نائب رئيس أول طيران الإمارات لبرنامج سكاي واردز: "يأتي إطلاق حسابي بطاقات ائتمان سكاي واردز في إطار سعينا الدؤوب إلى تعزيز القيمة المضافة المتاحة لأعضاء البرنامج. وهو ما يتجسد في حصول حاملي البطاقات على ما يصل إلى أربعة أميال سكاي واردز مقابل كل جنيه استرليني ينفقونه، وعدد جيد من الأميال الإضافية، فضلاً عن خصم بقدر 10٪ على جميع العطلات التي يتم حجزها من خلال إيميرتس تورز المملكة المتحدة. وتوفر بطاقة إيليت الائتمانية لحامليها خصومات على المشتريات من الأميال ومكافأة مجانية للمرافق، الأمر الذي من شأنه توفير قيمة استثنائية للمسافرين الدائمين مع طيران الإمارات".

وأضاف لابيل: "بالنظر إلى المزايا الفريدة التي يوفرها برنامج سكاي واردز ومرونته العالية التي تتيح للأعضاء إمكانية كسب المكافآت وتقاسمها مع الأقرباء والأصدقاء، نحن واثقون من أن بطاقاتنا الائتمانية الجديدة ستحظى بقبول واسع من قبل أعضاء برنامج سكاي واردز في المملكة المتحدة".  

يذكر أن بطاقات إئتمان "سكاي واردز إيليت" توفر ميزات نوعية إضافية تشمل الحصول على خصم بقيمة 150 جنيهاً استرلينياً على أسعار تذاكر السفر على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بعد عملية الإنفاق الأولى من حسابهم، ويعادل هذا المبلغ قيمة الرسوم السنوية للبطاقة. وإلى جانب ذلك سيتمكن حاملو بطاقات إيليت أيضاً من التمتع بإنهاء إجراءات السفر في الكاونترات الخاصة بركاب درجة رجال الأعمال في مطارات المملكة المتحدة، حتى إذا كانوا مسافرين على الدرجة السياحية.

ويمكن للحصول على الشروط والأحكام الخاصة بطاقات الائتمان الجديدة والطلبات الإلكترونية للحصول الدخول إلى الوقع الشبكي: www.emirates.com/uk.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …