طيران الخليج تضيف سبع رحلات جديدة الى جدة

المنامة- سفاري نت

اعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن اضافة سبع رحلات اضافية الى جدول رحلاتها من والي مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، بزيادة بلغت اكثر من 30% في عدد رحلاتها وذلك لتلبية الطلب المتزايد للعملاء خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك لتأدية فريضة العمرة.

 

وبهذا ستسير الناقلة ثلاث رحلات يومياً من وإلى مدينة جدة في كلا الإتجاهين، بدءاً من 9 يوليو 2013، بزيادة الرحلات من 14 الى 21 رحلة اسبوعياً، الامر الذي يمكن رجال الأعمال والزوار من استخدام هذه الرحلات الجديدة للذهاب والعودة، بالإضافة الى إتاحة رحلات اكثر للمسافرين المعتمرين من مملكة البحرين للسفر الى مكة المكرمة عن طريق مدينة جدة.

 

القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد ماهر سلمان المسلم قال "اود ان اتقدم بالشكر الخاص الى رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الامير فهد بن عبد الله بن سعود الكبير، والي نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور فيصل الصقير على تعاونهم بالموافقة على تأمين حقوق رفع عدد الرحلات لشركة طيران الخليج".

 

واختتم السيد المسلم "ان الرحلات الاضافية الى مدينة جدة تأكد الأهمية التي تعلقها الناقلة على السوق السعودي التي تعتبره استراتيجيا ينتمى له غالبية عملائنا، و ان التوسع في السوق السعودي هو جزء من استراتيجية إعادة هيكلة شركة طيران الخليج، فان الناقلة تلتزم بتعزيز خدماتها الاساسية والتركيز على شبكتها الاقليمية التي تعتبر واحدة من اكبر الشبكات في منطقة الشرق الاوسط. كما نتطلع الى تعزيز العلاقة التاريخية الوطيدة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية من خلال زيادة الرحلات، وتسهيل عملية تنقل المواطنين بين البلدين. كما اننا في المراحل النهائية من المفاوضات لزيادة رحلاتنا في عدد من وجهاتنا الرئيسية من اجل تقديم خيارات سفر اكثر ملاءمة لعملائنا".

 

وستعطي الرحلات الاضافية من و الى مدينة جدة العديد من الخيارات لرحلات سفر اكثر ملاءمة للسفر الى اوروبا، وآسيا وإلى أمريكا الشمالية بالرمز المشترك مع "اميركان ايرلاينز" عبر مطار البحرين الدولي.

يمكنكم حجز تذاكركم من جميع انحاء العالم على موقع الشركة عبر الإنترنت على www.gulfair.com او عن طريق مركز الاتصال العالمي الذي يعمل 24 ساعة على هاتف 00973 17373737 او من خلال احد وكلاء السفر المعتمدين.

 

 

الوصول

المغادرة

عدد الرحلات

رقم الرحلة

03:00

جدة

00:35

البحرين

يوميا

GF 0181

07:00

البحرين

04:45

جدة

يوميا

GF 0182

12:35

جدة

10:10

البحرين

يوميا

GF 0171

15:50

البحرين

13:35

جدة

يوميا

GF 0172

20:25

جدة

18:00

البحرين

يوميا

GF 0173

23:40

البحرين

21:25

جدة

يوميا

GF 0174

 

جميع الرحلات بالتوقيت المحلي.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …