“أكورللفنادق ” تكشف عن تطوير للعلامة الفندقية “ميركور

دبي – سفاري نت

كشفت اليوم "أكورللضيافة " عن رؤيتها الخاصّة بفئة الفنادق المتوسّطة وما ستقدّمه بهدف تلبية التوقّعات الجديدة للضيوف ضمن هذه الفئة. وتماشياً مع هذا، ستقوم العلامة التجارية الفندقية العالمية الرائدة بطرح توجّه جديد ضمن عملية استقبال الضيوف، ومفاهيم مطوّرة فيما يتعلّق بالطعام والشراب، مع توفير عروض خاصّة بالضيوف من رجال الأعمال كثيري التنقّل، والالتزام القوي بمعايير الجودة، إضافة إلى القيام بالمزيد من عمليات الترميم والتحديث للفنادق.حيث كشفت "أكور"عن طموحاتها الكبيرة الخاصّة بعلامة "ميركور" الفندقية والتي تُعدّ رائدة ضمن فئة الفنادق المتوسّطة مع ما يزيد عن 700 فندق حول العالم. وتركّز "أكور" في عملية التموضع الجديدة لعلامة "ميركور" على أربعة خطوط عمل رئيسية هي:

* باقات محدّثة بالكامل تلبّي التوقّعات الجديدة للضيوف

* توسّع سريع خصوصاً عبر حقوق امتياز العلامة التجارية مع هدف الوصول إلى 1,000 فندق خلال 5 سنوات

* ضمانات دولية من ناحية توفر الجودة

* هوية بصرية جديدة للعلامة التجارية

وشرح يان كايلر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أكور"، قائلاً: "تُعتبَر "ميركور" مهمّة جداً ضمن عملية توسّع المجموعة وبشكل خاص من خلال منح حقوق الامتياز للعلامة التجارية وإدارة الفنادق. وتقوم الآن علامتنا التجارية بفتح صفحة جديدة في تاريخها العريق. وبفضل الجهود الكبيرة المبذولة بالتعاون مع حاملي حقوق الامتياز إضافة إلى انتشارها الواسع، فإن "ميركور" تعزّز مكانتها أكثر في أوساط العاملين بمجال الضيافة الفندقية وبين الضيوف أيضاً وهي تضخ المزيد من الزخم ضمن قطاع الفنادق المتوسّطة مع مزيد من الحداثة والابتكار." و"ميركور"، علامة فندقية قوية تقوم على التوسّع السريع عبر منح حقوق الامتياز وتعزيز الانتشار في الأسواق وكذلك افتاح فندق واحد كل أسبوع كمعدّل وسطي مع هدف الوصول إلى 1,000 فندق خلال خمس سنوات.

تُعدّ "ميركور" ثاني أكبر سلسلة فنادق في العالم ضمن فئتها مع 732 فندقاً في 50 دولة. وتتمتّع العلامة التجارية بعملية توسّع مستدامة مع افتتاح فندق جديد واحد كل أسبوع كمعدّل وسطي، وقد تم توفير أكثر من 15,000 غرفة فندقية بين عامي 2011 و2012. وشكّلت "ميركور" وحدها نسبة 21 بالمئة من مجموع الغرف الفندقية التي طرحتها "أكور" في 2012.

 

ويتم تحقيق النمو ضمن الشبكة (أكثر من 75 بالمئة عبر منح حقوق الامتياز وعقود الإدارة) بشكل رئيسي من خلال تحويل الفنادق الموجودة حالياً والتركيز على تعزيز موقع "ميركور" الريادي في أسواقها الرئيسية مثل فرنسا (232 فندقاً)، ألمانيا (112 فندقاً) والمملكة المتحدة (73 فندقاً)، إلى جانب التوسّع القوي في البرازيل (64 فندقاً) وأستراليا (63 فندقاً) والدخول إلى بلدان جديدة كل سنة. وفي 2012، انطلقت "ميركور" في أسواق روسيا وكوريا الجنوبية. أما في 2013، فستقوم بإطلاق أول فنادقها في تركيا والسويد، وتخطّط "ميركور" لافتتاح 53 فندقاً في 2013.

 

وقال كريستوف آلو، الرئيس التنفيذي للعمليات في "ميركور" و"إم جاليري" أوروبا: "لأجل تحقيق هدفنا المتمحور حول الوصول إلى 1,000 فندق خلال خمس سنوات، سوف نقوم بالتوسّع بشكل أساسي عبر منح حقوق الامتياز. وتشكّل الشركات الفندقية المستقلّة نحو 70 بالمئة من فئة الفنادق المتوسّطة. وهم يبحثون عن عنصر التخصّص ضمن هذه الفئة وبالأخص فيما يتعلّق بإدارة الثورة الرقمية الحاصلة ضمن القطاع الفندقي. وتضع "ميركور" العلاقات القوية مع حاملي حقوق الامتياز في صلب أسس العلامة التجارية مما ساعدها بأن تصبح معياراً بارزاً في مجال منح حقوق الامتياز."

 

وتكمن مكانة "ميركور" أيضاً في قوّة أنظمة الولاء والانتشار التي تتمتّع بها وفي تطوير الأنظمة الرقمية متعدّدة القنوات (التطبيقات النقّالة، صفحة الفيسبوك ومواقع إنترنت بتسع لغات و26 نسخة محلية مختلفة). وتشكّل الحجوزات التي يتم القيام بها عبر الإنترنت نسبة 30 بالمئة من عائدات العلامة التجارية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …